آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه!

سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
شرعت النيابة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في التحقيق بشأن رجل زوج ابنته لرجلين في وقت واحد!
 
تقدم رجل لخطبة بكر رشيد، فتهللت أسارير الوالد أن رجلا يخطب ابنته، وسوف ترحل عنه إلى معية رجل آخر.. زوجها المستقبلي.
 
وحينما وقع الزواج، واصطحب الرجل شريكة حياته إلى بيت الزوجية، فوجئ باعتراف زوجته له بأنها تزوجت من أحد أقاربها، وأنه دخل بها، وعاشرته معاشرة الأزواج لمدة شهرين، وأنه لم يطلقها بعد.
 
وبعد ذلك، تواصل الزوج الأول مع الثاني، بعدما تلقى اتصالا مفاده بأن زوجته التي لا تزال على عصمته، "تزوجت" من رجل آخر.
 
بعد تأكده من صحة الواقعة، تقدم الزوجان بشكوى ضد والد الفتاة، واتهموه بتزويج ابنته لرجلين في الوقت نفسه، وبدأت النيابة في التحقيق، ووجهت إلى الأب تهمة مخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، والتحايل بتزويج ابنته لرجل وهي على ذمة آخر، مستندة في ذلك إلى 6 أدلة وقرائن، ومطالبة بإثبات الواقعة كونها فعلا محرما وتعاقب عليه الشريعة الإسلامية، ومجازاة الأب بعقوبة تعزيزية رادعة له، وتغليظ العقوبة لبشاعة ما أقدم عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6300) قراءة

Total time: 0.2416