آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه!

سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
شرعت النيابة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في التحقيق بشأن رجل زوج ابنته لرجلين في وقت واحد!
 
تقدم رجل لخطبة بكر رشيد، فتهللت أسارير الوالد أن رجلا يخطب ابنته، وسوف ترحل عنه إلى معية رجل آخر.. زوجها المستقبلي.
 
وحينما وقع الزواج، واصطحب الرجل شريكة حياته إلى بيت الزوجية، فوجئ باعتراف زوجته له بأنها تزوجت من أحد أقاربها، وأنه دخل بها، وعاشرته معاشرة الأزواج لمدة شهرين، وأنه لم يطلقها بعد.
 
وبعد ذلك، تواصل الزوج الأول مع الثاني، بعدما تلقى اتصالا مفاده بأن زوجته التي لا تزال على عصمته، "تزوجت" من رجل آخر.
 
بعد تأكده من صحة الواقعة، تقدم الزوجان بشكوى ضد والد الفتاة، واتهموه بتزويج ابنته لرجلين في الوقت نفسه، وبدأت النيابة في التحقيق، ووجهت إلى الأب تهمة مخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، والتحايل بتزويج ابنته لرجل وهي على ذمة آخر، مستندة في ذلك إلى 6 أدلة وقرائن، ومطالبة بإثبات الواقعة كونها فعلا محرما وتعاقب عليه الشريعة الإسلامية، ومجازاة الأب بعقوبة تعزيزية رادعة له، وتغليظ العقوبة لبشاعة ما أقدم عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6468) قراءة

Total time: 0.2213