آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه!

سعودي زوج ابنته لرجلين في الوقت نفسه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
شرعت النيابة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في التحقيق بشأن رجل زوج ابنته لرجلين في وقت واحد!
 
تقدم رجل لخطبة بكر رشيد، فتهللت أسارير الوالد أن رجلا يخطب ابنته، وسوف ترحل عنه إلى معية رجل آخر.. زوجها المستقبلي.
 
وحينما وقع الزواج، واصطحب الرجل شريكة حياته إلى بيت الزوجية، فوجئ باعتراف زوجته له بأنها تزوجت من أحد أقاربها، وأنه دخل بها، وعاشرته معاشرة الأزواج لمدة شهرين، وأنه لم يطلقها بعد.
 
وبعد ذلك، تواصل الزوج الأول مع الثاني، بعدما تلقى اتصالا مفاده بأن زوجته التي لا تزال على عصمته، "تزوجت" من رجل آخر.
 
بعد تأكده من صحة الواقعة، تقدم الزوجان بشكوى ضد والد الفتاة، واتهموه بتزويج ابنته لرجلين في الوقت نفسه، وبدأت النيابة في التحقيق، ووجهت إلى الأب تهمة مخالفة أحكام الشريعة الإسلامية، والتحايل بتزويج ابنته لرجل وهي على ذمة آخر، مستندة في ذلك إلى 6 أدلة وقرائن، ومطالبة بإثبات الواقعة كونها فعلا محرما وتعاقب عليه الشريعة الإسلامية، ومجازاة الأب بعقوبة تعزيزية رادعة له، وتغليظ العقوبة لبشاعة ما أقدم عليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6781) قراءة

Total time: 0.1103