آخر الأخبار :
السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

اخبار الساعة - روسيا اليوم   | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
وجهت الخارجية الروسية ضربة لصنعاء وذلك من خلال إعلان المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
و قالت زاخاروفا: “نظرا للظروف الحالية في صنعاء، جرى اتخاذ قرار بتعليق العمل في سفارتنا باليمن”.
 
و أضافت: “كافة موظفي السفارة سيغادرون البلد .. السفير الروسي وقسم من الطاقم الدبلوماسي سيمارسون عملهم من العاصمة السعودية الرياض”.
 
و كانت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نقلت عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، أن طائرة روسية أجلت موظفي السفارة الروسية والرعايا الروس من صنعاء.
 
و أشارت مصادر في التحالف: “تلقينا طلبا للسماح لطائرة روسية بإجلاء الأفراد، وإن الطائرة غادرت مطار صنعاء بعد ظهر اليوم”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9176) قراءة

Total time: 0.221