آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

اخبار الساعة - روسيا اليوم   | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
وجهت الخارجية الروسية ضربة لصنعاء وذلك من خلال إعلان المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
و قالت زاخاروفا: “نظرا للظروف الحالية في صنعاء، جرى اتخاذ قرار بتعليق العمل في سفارتنا باليمن”.
 
و أضافت: “كافة موظفي السفارة سيغادرون البلد .. السفير الروسي وقسم من الطاقم الدبلوماسي سيمارسون عملهم من العاصمة السعودية الرياض”.
 
و كانت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نقلت عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، أن طائرة روسية أجلت موظفي السفارة الروسية والرعايا الروس من صنعاء.
 
و أشارت مصادر في التحالف: “تلقينا طلبا للسماح لطائرة روسية بإجلاء الأفراد، وإن الطائرة غادرت مطار صنعاء بعد ظهر اليوم”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9102) قراءة

Total time: 0.216