آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

اخبار الساعة - روسيا اليوم   | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
وجهت الخارجية الروسية ضربة لصنعاء وذلك من خلال إعلان المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
و قالت زاخاروفا: “نظرا للظروف الحالية في صنعاء، جرى اتخاذ قرار بتعليق العمل في سفارتنا باليمن”.
 
و أضافت: “كافة موظفي السفارة سيغادرون البلد .. السفير الروسي وقسم من الطاقم الدبلوماسي سيمارسون عملهم من العاصمة السعودية الرياض”.
 
و كانت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نقلت عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، أن طائرة روسية أجلت موظفي السفارة الروسية والرعايا الروس من صنعاء.
 
و أشارت مصادر في التحالف: “تلقينا طلبا للسماح لطائرة روسية بإجلاء الأفراد، وإن الطائرة غادرت مطار صنعاء بعد ظهر اليوم”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9018) قراءة

Total time: 0.2202