آخر الأخبار :
اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل)

اخبار الساعة - روسيا اليوم   | بتاريخ : 12-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
وجهت الخارجية الروسية ضربة لصنعاء وذلك من خلال إعلان المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن موسكو قررت تعليق العمل في ممثليتها في العاصمة اليمنية صنعاء.
 
و قالت زاخاروفا: “نظرا للظروف الحالية في صنعاء، جرى اتخاذ قرار بتعليق العمل في سفارتنا باليمن”.
 
و أضافت: “كافة موظفي السفارة سيغادرون البلد .. السفير الروسي وقسم من الطاقم الدبلوماسي سيمارسون عملهم من العاصمة السعودية الرياض”.
 
و كانت وكالة الأنباء السعودية (واس)، نقلت عن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، أن طائرة روسية أجلت موظفي السفارة الروسية والرعايا الروس من صنعاء.
 
و أشارت مصادر في التحالف: “تلقينا طلبا للسماح لطائرة روسية بإجلاء الأفراد، وإن الطائرة غادرت مطار صنعاء بعد ظهر اليوم”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8606) قراءة

Total time: 0.1961