آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
قال المحامي الأمريكى جون اتش كيم، في مؤتمر صحفي للإعلان عن توجيه الاتهام إلى عقيد الله، المشتبه به في تفجير مترو أنفاق في نيويورك، إنه تم العثور على جواز سفر به تحذير “تقشعر له الأبدان” في مكان الهجوم.
 
وقال كيم إن عقيد الله أخبر مسؤولي الشرطة أنه بدأ في البحث عن كيفية صنع قنابل منذ حوالي عام، ونفذ الهجوم جزئياً بسبب سياسات الحكومة الأمريكية في الشرق الأوسط.
 
وأضاف كيم أنه نظراً لأن عقيد الله لا يزال في المستشفى، فمن المحتمل أن يتم توجيه التهم رسمياً وهو على سريره من جانب قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6198) قراءة

Total time: 0.2332