آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
قال المحامي الأمريكى جون اتش كيم، في مؤتمر صحفي للإعلان عن توجيه الاتهام إلى عقيد الله، المشتبه به في تفجير مترو أنفاق في نيويورك، إنه تم العثور على جواز سفر به تحذير “تقشعر له الأبدان” في مكان الهجوم.
 
وقال كيم إن عقيد الله أخبر مسؤولي الشرطة أنه بدأ في البحث عن كيفية صنع قنابل منذ حوالي عام، ونفذ الهجوم جزئياً بسبب سياسات الحكومة الأمريكية في الشرق الأوسط.
 
وأضاف كيم أنه نظراً لأن عقيد الله لا يزال في المستشفى، فمن المحتمل أن يتم توجيه التهم رسمياً وهو على سريره من جانب قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8232