آخر الأخبار :
أفاعي السعودية تخرج من جحورها.. فيديو حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

العثور على تحذير «تقشعر له الأبدان» في جواز سفر منفذ تفجير نيويورك

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
قال المحامي الأمريكى جون اتش كيم، في مؤتمر صحفي للإعلان عن توجيه الاتهام إلى عقيد الله، المشتبه به في تفجير مترو أنفاق في نيويورك، إنه تم العثور على جواز سفر به تحذير “تقشعر له الأبدان” في مكان الهجوم.
 
وقال كيم إن عقيد الله أخبر مسؤولي الشرطة أنه بدأ في البحث عن كيفية صنع قنابل منذ حوالي عام، ونفذ الهجوم جزئياً بسبب سياسات الحكومة الأمريكية في الشرق الأوسط.
 
وأضاف كيم أنه نظراً لأن عقيد الله لا يزال في المستشفى، فمن المحتمل أن يتم توجيه التهم رسمياً وهو على سريره من جانب قاض عبر دائرة تلفزيونية مغلقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6487) قراءة

Total time: 0.2336