آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم مناطق الجمهورية خاصة المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد.
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بصنعاء استمرار الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة خلال الـ 24 ساعة القادمة مع تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الجبلية لمحافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من محافظات إب والضالع ولحج وأبين مناطق واسعة من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بالكتلة الهوائية الباردة والجافة والتي أدت إلى انخفاض درجات الحرارة الصغرى في بعض المحافظات خاصة الجبلية إلى ما دون الصفر.
 
وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن والعاملين أثناء المساء والصباح الباكر من الأجواء الباردة وشديدة البرودة.
 
كما نبه المركز المزارعين باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أثار موجه البرد والصقيع بتغطية المزروعات والمواشي والنحل حفاظا عليها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3818