آخر الأخبار :
خطة "الممرات"... ماذا يجهز التحالف في الحديدة بعد 48 ساعة حادث مروري مروع يودي بحياة داعية اسلامي يمني شهير .. الإسم + صورة الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم مناطق الجمهورية خاصة المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد.
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بصنعاء استمرار الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة خلال الـ 24 ساعة القادمة مع تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الجبلية لمحافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من محافظات إب والضالع ولحج وأبين مناطق واسعة من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بالكتلة الهوائية الباردة والجافة والتي أدت إلى انخفاض درجات الحرارة الصغرى في بعض المحافظات خاصة الجبلية إلى ما دون الصفر.
 
وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن والعاملين أثناء المساء والصباح الباكر من الأجواء الباردة وشديدة البرودة.
 
كما نبه المركز المزارعين باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أثار موجه البرد والصقيع بتغطية المزروعات والمواشي والنحل حفاظا عليها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.154