آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم مناطق الجمهورية خاصة المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد.
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بصنعاء استمرار الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة خلال الـ 24 ساعة القادمة مع تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الجبلية لمحافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من محافظات إب والضالع ولحج وأبين مناطق واسعة من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بالكتلة الهوائية الباردة والجافة والتي أدت إلى انخفاض درجات الحرارة الصغرى في بعض المحافظات خاصة الجبلية إلى ما دون الصفر.
 
وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن والعاملين أثناء المساء والصباح الباكر من الأجواء الباردة وشديدة البرودة.
 
كما نبه المركز المزارعين باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أثار موجه البرد والصقيع بتغطية المزروعات والمواشي والنحل حفاظا عليها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2423