آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم مناطق الجمهورية خاصة المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد.
 
وتوقع المركز الوطني للأرصاد في نشرته اليوم تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بصنعاء استمرار الأجواء الباردة إلى شديدة البرودة خلال الـ 24 ساعة القادمة مع تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الجبلية لمحافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وأجزاء من محافظات إب والضالع ولحج وأبين مناطق واسعة من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية ما تزال متأثرة بالكتلة الهوائية الباردة والجافة والتي أدت إلى انخفاض درجات الحرارة الصغرى في بعض المحافظات خاصة الجبلية إلى ما دون الصفر.
 
وحذر المركز المواطنين في المرتفعات الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن والعاملين أثناء المساء والصباح الباكر من الأجواء الباردة وشديدة البرودة.
 
كما نبه المركز المزارعين باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أثار موجه البرد والصقيع بتغطية المزروعات والمواشي والنحل حفاظا عليها.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2307