آخر الأخبار :
اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صدور قرار جديد بتعيين وزيراً للداخلية بصنعاء.. فمن هو الوزير الجديد؟

صدور قرار جديد بتعيين وزيراً للداخلية بصنعاء.. فمن هو الوزير الجديد؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
اصدرت جماعة الحوثي بصنعاء مساء اليوم الاربعاء، قرارا يقضي بتعيين وزير داخلية جديد في حكومة صنعاء.
 
وبحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ، التابعة لجماعة الحوثي فقد تم تعيين العميد عبدالحكيم احمد الماوري وزيراً للداخلية ويرقى إلى رتبة لواء.
 
وهذا التعيين بدلا عن وزير الداخلية الموالي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح، اللواء محمد القوسي والذي ما زال مصيره مجهولا حتى اللحظة، حيث يقال انه تم تصفيته على ايدي الحوثيين.
 
والوزير الجديد "عبد الحكيم الماوري" كان يعمل مديراً لإدارة أمن محافظة صعدة، لفترة، وكان مؤخرا يعمل مديراً لإدارة أمن الأمانة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.643