آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء

الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
 اطاحت جماعة الحوثي الحاكمة بصنعاء بثاني وزير "مؤتمري" في حكومة صنعاء بعد تفردها بالسلطة نتيجة اقصاء حزب المؤتمر ومهاجمة قياداته، واغتيال رئيسه الزعيم "علي عبدالله صالح".
 
وقالت مصادر إن الحوثيين اطاحوا بوزير الاتصالات "جليدان محمود جليدان" من منصبه، واصدرت قراراً بتعيين شخص يدعى مصلح العزيز للقيام بأعمال الوزير.
 
والوزير جليدان هو ثاني وزير بعد وزير الداخلية "القوسي" ومن المتوقع ان يتم اقصاء وزراء المؤتمر من الحكومة تماماً والتفرد بالسلطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168