آخر الأخبار :
مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة العاهل السعودي يفتتح القمة الخليجية بالرياض.. وهذه اسماء رؤساء الوفود! آخر اسعار الدولار والريال السعودي عصر اليوم الأحد في محلات الصرافة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء

الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
 اطاحت جماعة الحوثي الحاكمة بصنعاء بثاني وزير "مؤتمري" في حكومة صنعاء بعد تفردها بالسلطة نتيجة اقصاء حزب المؤتمر ومهاجمة قياداته، واغتيال رئيسه الزعيم "علي عبدالله صالح".
 
وقالت مصادر إن الحوثيين اطاحوا بوزير الاتصالات "جليدان محمود جليدان" من منصبه، واصدرت قراراً بتعيين شخص يدعى مصلح العزيز للقيام بأعمال الوزير.
 
والوزير جليدان هو ثاني وزير بعد وزير الداخلية "القوسي" ومن المتوقع ان يتم اقصاء وزراء المؤتمر من الحكومة تماماً والتفرد بالسلطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2482