آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء

الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 اطاحت جماعة الحوثي الحاكمة بصنعاء بثاني وزير "مؤتمري" في حكومة صنعاء بعد تفردها بالسلطة نتيجة اقصاء حزب المؤتمر ومهاجمة قياداته، واغتيال رئيسه الزعيم "علي عبدالله صالح".
 
وقالت مصادر إن الحوثيين اطاحوا بوزير الاتصالات "جليدان محمود جليدان" من منصبه، واصدرت قراراً بتعيين شخص يدعى مصلح العزيز للقيام بأعمال الوزير.
 
والوزير جليدان هو ثاني وزير بعد وزير الداخلية "القوسي" ومن المتوقع ان يتم اقصاء وزراء المؤتمر من الحكومة تماماً والتفرد بالسلطة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4425