آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد من مدير عام «الجوازات» السعودية بشأن إصدار إقامة مؤقتة للعاملين حديثاً والمتغيبين عن كفلائهم

تصريح جديد من مدير عام «الجوازات» السعودية بشأن إصدار إقامة مؤقتة للعاملين حديثاً والمتغيبين عن كفلائهم

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
قال مدير عام الجوازات اللواء سليمان عبد العزيز اليحيى، إنه “لا يوجد توجه لإصدار إقامة مؤقتة للعاملين القادمين حديثاً أو المتغيبين عن كفلائهم”، مؤكداً “الاكتفاء بوجود جواز السفر والذي يعتبر المستند الرئيسي للعامل والإقامة هي الوثيقة الوحيدة المعتمدة”.
 
وكشف اللواء اليحيى عن التعاون مع سفارات الدول للاستفسار عن العمالة الوافدة قبل وصولهم والعمل جار بهذا الموضوع مع السفارات التي يوجد لها جاليات كبيرة في المملكة.
 
وأكد، أن جميع خدمات وتطبيقات إدارة الجوازات الكترونية محمية بشكل كامل من أي مخاطر أو هجمات الكترونية، وهناك تعاون تام مع مركز المعلومات الوطني بهذا المجال والذي يقدم اعلى المعايير في أمن المعلومات، وفقا لـ”الرياض”.
 
وأشار اللواء الحيي أن عمل النساء في المنافذ البرية لن يكون فقط ورقي وتطبيق صور النساء، هناك توجه لتدريب العنصر النسائي قبل مباشرة العمل بالمنافذ ليقدم الخدمة بشكل كامل من حيث تأكد من الأوراق الثبوتية والقيام بنفس عمل موظف الجوازات في المنافذ الحدودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214