آخر الأخبار :
تفاصيل عملية السطو على 100 مليون ريال من قبل جنود في الحزام الأمني بعدن انفجار في عدن استهدف نقطة عسكرية.. وسقوط ضحايا مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصماد يجتمع ببعض قبائل طوق صنعاء .. وهذا ابرز ما قاله!

الصماد يجتمع ببعض قبائل طوق صنعاء .. وهذا ابرز ما قاله!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
اجتمع رئيس المجلس السياسي بصنعاء القيادي فيجماعة الحوثي "صالح الصماد" اليوم ببعض مشائخ قبائل طوق صنعاء، حيث برر لهم مهاجمة منازل الرئيس السابق صالح واغتياله قائلا بأن ما حدث خلال الايام الاخيرة بالعاصمة مثل كابوس.
 
وقال الصماد خلال لقاء عقده مع عدد من مشايخ طوق صنعاء، بهدف التبرير لهم حول قتل صالح، ان ما حدث لم يكن وليد اللحظة وانما مخطط استمر نحو 8 اشهر بهدف تقسيم الأمانة إلى مربعات عسكرية وأمنية، في اشارة الى اسقاطها من ايديهم.
 
وقال" أنه اقسم على نفسه أنه لن يكون مظلمة لأي مؤامرة تستهدف المؤتمر الشعبي العام وأنه أطفاء الكثير من المشاكل ومن المنعطفات التي كادت أن تعصف بالبلاد إلا أن الخطاب الأخير للزعيم افلت الأمور من أيديهم ولم يستطيعوا تبريره.
 
وتابع ان الانتفاضة التي قادها صالح تسببت بـ"قطع خطوط الجبهات حوالي 12 ساعة بسبب قطع خط عمران وخط الحدود وخط حجة وأيضاً الخطوط الأخرى، لم نستطيع تبرير ذلك الشيء ورفعت شعارات ، لم نكن نسمعها أبرزها لا حوثي بعد اليوم.
 
وخاطب الصماد القبائل محاولا نيل استعطافهم قائلا"  لولا حكمتكم والانضباط الذي حصل من قبل الكثير الذي أدى إلى تقليص حجم أثار تلك الاحداث وحسمها في زمن قياسي، متابعا " لقد لكم الدور الأبرز من خلال دعمكم ونصيحتكم التي قدمتموها"
 
وقال " نحن مقبلون على مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار سيكون هناك نعمة في كل الجوانب" حسب وصفه.
 
الجدير بالذكر ان الحوثيين هم من بدأوا بمهاجمة جامع الصالح واحتلاله، وغدروا اولاد شقيق صالح، وهاجموا منازلهم بحجة انهم يخططون للانقلاب عليهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225