آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تخف شدة البرودة بشكل بسيط خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 
وأشار المركز في نشرته اليوم أن المحافظات الجبلية صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وشمال شرق إب وشمال شرق لحج وكذا مناطق واسعة من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية لا تزال متأثرة بالكتلة الهوائية الباردة والجافة ومن المحتمل تكون الصقيع على أجزاء من تلك المحافظات.
 
وحذر المركز المواطنين في المحافظات المذكورة وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن من صدمات البرد.
 
كما نبه المركز المزارعين باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أثار موجه البرد والصقيع بتغطية المزروعات والمواشي والنحل حفاظا عليها.
 
سبأ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22