آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد أن تخف شدة البرودة بشكل بسيط خلال الـ 24 ساعة القادمة.
 
وأشار المركز في نشرته اليوم أن المحافظات الجبلية صعدة وعمران وصنعاء وذمار والبيضاء وشمال شرق إب وشمال شرق لحج وكذا مناطق واسعة من المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية لا تزال متأثرة بالكتلة الهوائية الباردة والجافة ومن المحتمل تكون الصقيع على أجزاء من تلك المحافظات.
 
وحذر المركز المواطنين في المحافظات المذكورة وخاصة الأطفال والمرضى وكبار السن من صدمات البرد.
 
كما نبه المركز المزارعين باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أثار موجه البرد والصقيع بتغطية المزروعات والمواشي والنحل حفاظا عليها.
 
سبأ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003