آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أطاحت سيدة فلسطينية كانت تعتصم أمام باب العمود بضابطة من قوات الاحتلال أرضا بعد استفزازاتها المتواصلة للمعتصمين في القدس المحتلة مساء الخميس.
 
وتظهر اللقطات التي بثتها فضائيات ضابطة من قوات الاحتلال تحاول استفزاز المعتصمين من الشباب والفتيات أمام باب العمود ولدى محاولاتها اعتقال شابة تصدى لها عدد من المتعصمين من بيتنهم سيدة تمكنت من طرحها أرضها بعد عراك بالأيدي.
 
وتدخل عناصر الاحتلال المدججون بالسلاح لإنقاذ الضابطة من أيدي المعتصمين وقاموا بإبعادها عن مكان الاعتصام بعد أن انهال عليها المعتصمون بالضرب إثر محاولة قمعهم وإنهاء اعتصامهم.
 
وأصيب في اعتصام الليلة عدد من المعتصمين بينهم صحفية في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 6 شبان في الاحتجاجات المتواصلة على قرار ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.
 
واعتدى عناصر الاحتلال بالضرب على المعتصمين وأصيب عدد منهم بإصابات مختلفة جراء الضرب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1123