آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أطاحت سيدة فلسطينية كانت تعتصم أمام باب العمود بضابطة من قوات الاحتلال أرضا بعد استفزازاتها المتواصلة للمعتصمين في القدس المحتلة مساء الخميس.
 
وتظهر اللقطات التي بثتها فضائيات ضابطة من قوات الاحتلال تحاول استفزاز المعتصمين من الشباب والفتيات أمام باب العمود ولدى محاولاتها اعتقال شابة تصدى لها عدد من المتعصمين من بيتنهم سيدة تمكنت من طرحها أرضها بعد عراك بالأيدي.
 
وتدخل عناصر الاحتلال المدججون بالسلاح لإنقاذ الضابطة من أيدي المعتصمين وقاموا بإبعادها عن مكان الاعتصام بعد أن انهال عليها المعتصمون بالضرب إثر محاولة قمعهم وإنهاء اعتصامهم.
 
وأصيب في اعتصام الليلة عدد من المعتصمين بينهم صحفية في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 6 شبان في الاحتجاجات المتواصلة على قرار ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.
 
واعتدى عناصر الاحتلال بالضرب على المعتصمين وأصيب عدد منهم بإصابات مختلفة جراء الضرب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187