آخر الأخبار :
جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أطاحت سيدة فلسطينية كانت تعتصم أمام باب العمود بضابطة من قوات الاحتلال أرضا بعد استفزازاتها المتواصلة للمعتصمين في القدس المحتلة مساء الخميس.
 
وتظهر اللقطات التي بثتها فضائيات ضابطة من قوات الاحتلال تحاول استفزاز المعتصمين من الشباب والفتيات أمام باب العمود ولدى محاولاتها اعتقال شابة تصدى لها عدد من المتعصمين من بيتنهم سيدة تمكنت من طرحها أرضها بعد عراك بالأيدي.
 
وتدخل عناصر الاحتلال المدججون بالسلاح لإنقاذ الضابطة من أيدي المعتصمين وقاموا بإبعادها عن مكان الاعتصام بعد أن انهال عليها المعتصمون بالضرب إثر محاولة قمعهم وإنهاء اعتصامهم.
 
وأصيب في اعتصام الليلة عدد من المعتصمين بينهم صحفية في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 6 شبان في الاحتجاجات المتواصلة على قرار ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.
 
واعتدى عناصر الاحتلال بالضرب على المعتصمين وأصيب عدد منهم بإصابات مختلفة جراء الضرب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2177