آخر الأخبار :
الريال ينهار فجأة امام الدولار.. وهذه المرة في صنعاء وعدن (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 23 ابريل) مخطط حوثي خطير لاسقاط قاعدة العند الجوية بطريقة مفاجأة الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث ! السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق 37 شخص سعودي، وهذه هي التهم الموجهة إليهم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الأربعاء 24 إبريل في امانة العاصمة سامسونغ تسحب أجهزتها القابلة للطي.. لهذه الأسباب ! إعلان هام من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة الديزل الدولار يرتفع في صنعاء ويحافظ على استقراره في عدن (اسعار الصرف اليوم 23 ابريل 2019م) جماعة الحوثي تعلن انشقاق قائد عسكري رفيع من الشرعية ووصوله الى صنعاء الكشف عن خطوة ذكية من البنك المركزي اليمني لرفع قيمة الريال وقطع الطريق على المضاربين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أطاحت سيدة فلسطينية كانت تعتصم أمام باب العمود بضابطة من قوات الاحتلال أرضا بعد استفزازاتها المتواصلة للمعتصمين في القدس المحتلة مساء الخميس.
 
وتظهر اللقطات التي بثتها فضائيات ضابطة من قوات الاحتلال تحاول استفزاز المعتصمين من الشباب والفتيات أمام باب العمود ولدى محاولاتها اعتقال شابة تصدى لها عدد من المتعصمين من بيتنهم سيدة تمكنت من طرحها أرضها بعد عراك بالأيدي.
 
وتدخل عناصر الاحتلال المدججون بالسلاح لإنقاذ الضابطة من أيدي المعتصمين وقاموا بإبعادها عن مكان الاعتصام بعد أن انهال عليها المعتصمون بالضرب إثر محاولة قمعهم وإنهاء اعتصامهم.
 
وأصيب في اعتصام الليلة عدد من المعتصمين بينهم صحفية في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 6 شبان في الاحتجاجات المتواصلة على قرار ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.
 
واعتدى عناصر الاحتلال بالضرب على المعتصمين وأصيب عدد منهم بإصابات مختلفة جراء الضرب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1174