آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أطاحت سيدة فلسطينية كانت تعتصم أمام باب العمود بضابطة من قوات الاحتلال أرضا بعد استفزازاتها المتواصلة للمعتصمين في القدس المحتلة مساء الخميس.
 
وتظهر اللقطات التي بثتها فضائيات ضابطة من قوات الاحتلال تحاول استفزاز المعتصمين من الشباب والفتيات أمام باب العمود ولدى محاولاتها اعتقال شابة تصدى لها عدد من المتعصمين من بيتنهم سيدة تمكنت من طرحها أرضها بعد عراك بالأيدي.
 
وتدخل عناصر الاحتلال المدججون بالسلاح لإنقاذ الضابطة من أيدي المعتصمين وقاموا بإبعادها عن مكان الاعتصام بعد أن انهال عليها المعتصمون بالضرب إثر محاولة قمعهم وإنهاء اعتصامهم.
 
وأصيب في اعتصام الليلة عدد من المعتصمين بينهم صحفية في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 6 شبان في الاحتجاجات المتواصلة على قرار ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.
 
واعتدى عناصر الاحتلال بالضرب على المعتصمين وأصيب عدد منهم بإصابات مختلفة جراء الضرب.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2605