آخر الأخبار :
الحوثيون يعزلون محافظة الحديدة عن العالم السعودية تفوز على مصر في كأس العالم قتيل في عدن بسبب انعدام الفكة التحالف يعلن استمرار العمليات العسكرية بالحديدة نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً

في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
لم يدر بخلد مواطنة سعودية بمدينة الرياض أن محاولتها إسعاد زوجها والاحتفال معه بعيد ميلاده ستتسبب في انفصالهما ووضع حد لحياتهما معاً.
 
وفي تفاصيل القصة التي روتها إحدى المتخصصات في القضايا الأسرية والاجتماعية، فإن فتاة متزوجة حديثاً أرادت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، فقامت بشراء بعض الهدايا ولوازم الاحتفال، وقررت مفاجأته بتوفير وجبات من المطعم الذي يفضله ليكون الاحتفال على أكمل وجه.
 
وقامت الزوجة وفقا لـ"عين اليوم" بالذهاب إلى مدينة الخرج التي تبعد عن الرياض نحو 60 كيلو، عبر سيارة من أحد التطبيقات الإلكترونية لشراء الوجبة المفضلة لزوجها من مطعم شهير افتتح هناك مؤخراً، إلا أنها عند عودتها حدث ما لم يكن في حسبانها وتعطلت بها السيارة في الطريق.
 
وفي هذه الأثناء، عاد الزوج إلى المنزل ليتفاجأ بأن زوجته غير موجودة، فتواصل معها لتخبره بما حدث، فغضب منها، وعندما وصلت المنزل اصطحبها إلى منزل ذويها وتركها عندهم واتخذ قراراً بالانفصال عنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6899) قراءة

Total time: 0.2397