آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً

في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
لم يدر بخلد مواطنة سعودية بمدينة الرياض أن محاولتها إسعاد زوجها والاحتفال معه بعيد ميلاده ستتسبب في انفصالهما ووضع حد لحياتهما معاً.
 
وفي تفاصيل القصة التي روتها إحدى المتخصصات في القضايا الأسرية والاجتماعية، فإن فتاة متزوجة حديثاً أرادت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها، فقامت بشراء بعض الهدايا ولوازم الاحتفال، وقررت مفاجأته بتوفير وجبات من المطعم الذي يفضله ليكون الاحتفال على أكمل وجه.
 
وقامت الزوجة وفقا لـ"عين اليوم" بالذهاب إلى مدينة الخرج التي تبعد عن الرياض نحو 60 كيلو، عبر سيارة من أحد التطبيقات الإلكترونية لشراء الوجبة المفضلة لزوجها من مطعم شهير افتتح هناك مؤخراً، إلا أنها عند عودتها حدث ما لم يكن في حسبانها وتعطلت بها السيارة في الطريق.
 
وفي هذه الأثناء، عاد الزوج إلى المنزل ليتفاجأ بأن زوجته غير موجودة، فتواصل معها لتخبره بما حدث، فغضب منها، وعندما وصلت المنزل اصطحبها إلى منزل ذويها وتركها عندهم واتخذ قراراً بالانفصال عنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7067) قراءة

Total time: 1.0827