آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور)

البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت

شن السياسي اليمني المقيم في الاردن "علي البخيتي" هجوم عنيف على نجل شقيق الرئيس السابق "يحيى صالح" المقيم في لبنان على خلفية دعوة الاخير للمصالحة مع جماعة الحوثي.

ويعتقد مراقبون أن تصريحات "يحيى صالح" الاخيرة قد تكون نتيجة لضغط حزب الله عليه كونه يقيم مع عائلته في لبنان، وهي الدولة التي يتحكم حزب الله اللبناني الشيعي بها.

وهاجم البخيتي يحيى صالح بست تغريدات وفيما يلي نصها: 

مالذي جرى للناس؟ دماء صالح والزوكا ورفاقهم لم تجف بعد؛ وقادة المؤتمر في الداخل ويحيى صالح في الخارج يسارعون لتطبيع الأوضاع مع الحوثيين دون اي مقابل؛ والأدهى من ذلك ان المداهمات والاعتداء ونهب منازل وممتلكات أقارب صالح وقادة المؤتمر مستمرة؛ والمختطفون منهم يتعرضون لتعذيب بشع
 
مصدوم؛ يحيى صالح يتناغم مع توكل كرمان؛ ويدعوا من مقر البرلمان الأوربي للمصالحة وفتح صفحة جديدة فيما آلة القتل والبطش الحوثية مستمرة في النيل من قادة المؤتمر في الداخل ومن أقارب الزعيم!؛ يحيى غارق بتكرار عبارات مكرورة انشائية لا محل لها في هذا الوقت وتبعث برسائل خاطئة ومحبطة
 
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور)
المتحدث باسم الخارجية البريطانية في الشرق الوسط؛ أدوين سموأل؛ يدعوا اليمنيين للتوحد وتشكيل جبهة وطنية لمواجهة طغيان #الحوثيين وأساليب الترهيب التي يمارسونها؛ ويحيى صالح يتجنب ذكر الحوثيين بالإسم في بيانه الصادر بمقر البرلمان الأوربي؛ ويستخدم عبارات مطاطية لا تدينهم بوضوح.
 
 المجرم يحمل ساطورة ويواصل القتل والتنكيل بقادة المؤتمر؛ وتفجير منازلهم؛ ونهبها؛ وانتهاك الحرمات؛ والاعتداء على حتى على قريبات االرئيس صالح؛ وسلب مجوهراتهن؛ واعتقال أبنائهن؛ ويحيى صالح يدعوا لفتح صفحة جديدة!!؛ أليس من الأولى الآن دعوة العالم للضغط على #الحوثيين لوقف ارهابهم؟
 
أبناء صالح وأقاربه؛ والعاملين بمكتبه؛ وقادة مؤتمريين؛ يتعرضون لشتى أنواع التعذيب الآن في سجون #الحوثي؛ بصواعق الكهرباء وغيرها؛ ويحيى صالح يغازل حزب الله وإيران و #الحوثيين ويدعوا لفتح صفحة جديدة!. يا يحيى الحوثي لم يغلق صفحة التنكيل ولم يفرج عن المختطفين حتى تدعوا للمصالحة.
 
أعذرني يا صديقي يحيى صالح؛ ما تقوم به عمل كارثي؛ دماء عمك ورفاقه لم تجف بعد؛ والقاتل يواصل جرائمه حتى اللحظة؛ وانت تتحدث عن مصالحة؛ وتتجنب ذكر القتلة بالاسم؛ ولا تدعو العالم لاعتبارهم منظمة ارهابية بعد جريمتهم الشنعاء!. اسمح لي: هذه مواقف مُخزية جداً ولن يغفرها التاريخ لك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8572) قراءة

Total time: 0.2579