آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-12-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أدخل شاب إلى المستشفى ليتعافى بعد تعرّضه للاغتصاب من إمرأتين في جنوب أفريقيا، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني. وذكرت الشرطة أنّ الشاب (25 سنة) كان يتجوّل في بولوكوان في مقاطعة ليمبوبو حين أوقفته إمرأتان عرضتا عليه أن تقلّاه ثم احتجزتاه تحت تهديد السلاح وأجبرتاه على شرب مادة مجهولة قبل اغتصابه. وبعد الاغتصاب، ألقتا به إلى جانب طريق منعزل.
 
 
وعبّر ملازم في الشرطة أنّه من الضروري مكافحة هذه العصابات النسائية التي تقوم بعمليات الاغتصاب. وفي شهر مايو من هذا العام، زعم رجل يبلغ الـ23 سنة أنّه اغتصب مراراً من عصابة مؤلفة من ثلاث نساء على مدى ثلاثة أيام وذكر أنّه استقلّ سيارة أجرة، وحقنته إمرأة في السيارة بمادة غير معروفة تسبّبت بفقدانه الوعي وحين استيقظ وجد نفسه في غرفة على سرير، واغتصبته النساء الثلاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12135) قراءة