آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أدخل شاب إلى المستشفى ليتعافى بعد تعرّضه للاغتصاب من إمرأتين في جنوب أفريقيا، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني. وذكرت الشرطة أنّ الشاب (25 سنة) كان يتجوّل في بولوكوان في مقاطعة ليمبوبو حين أوقفته إمرأتان عرضتا عليه أن تقلّاه ثم احتجزتاه تحت تهديد السلاح وأجبرتاه على شرب مادة مجهولة قبل اغتصابه. وبعد الاغتصاب، ألقتا به إلى جانب طريق منعزل.
 
 
وعبّر ملازم في الشرطة أنّه من الضروري مكافحة هذه العصابات النسائية التي تقوم بعمليات الاغتصاب. وفي شهر مايو من هذا العام، زعم رجل يبلغ الـ23 سنة أنّه اغتصب مراراً من عصابة مؤلفة من ثلاث نساء على مدى ثلاثة أيام وذكر أنّه استقلّ سيارة أجرة، وحقنته إمرأة في السيارة بمادة غير معروفة تسبّبت بفقدانه الوعي وحين استيقظ وجد نفسه في غرفة على سرير، واغتصبته النساء الثلاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11887) قراءة

Total time: 0.2802