آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أدخل شاب إلى المستشفى ليتعافى بعد تعرّضه للاغتصاب من إمرأتين في جنوب أفريقيا، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني. وذكرت الشرطة أنّ الشاب (25 سنة) كان يتجوّل في بولوكوان في مقاطعة ليمبوبو حين أوقفته إمرأتان عرضتا عليه أن تقلّاه ثم احتجزتاه تحت تهديد السلاح وأجبرتاه على شرب مادة مجهولة قبل اغتصابه. وبعد الاغتصاب، ألقتا به إلى جانب طريق منعزل.
 
 
وعبّر ملازم في الشرطة أنّه من الضروري مكافحة هذه العصابات النسائية التي تقوم بعمليات الاغتصاب. وفي شهر مايو من هذا العام، زعم رجل يبلغ الـ23 سنة أنّه اغتصب مراراً من عصابة مؤلفة من ثلاث نساء على مدى ثلاثة أيام وذكر أنّه استقلّ سيارة أجرة، وحقنته إمرأة في السيارة بمادة غير معروفة تسبّبت بفقدانه الوعي وحين استيقظ وجد نفسه في غرفة على سرير، واغتصبته النساء الثلاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11646) قراءة

Total time: 0.2208