آخر الأخبار :
البنك المركزي يحدد سعر بيع جديد للدولار الامريكي والريال السعودي حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أدخل شاب إلى المستشفى ليتعافى بعد تعرّضه للاغتصاب من إمرأتين في جنوب أفريقيا، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني. وذكرت الشرطة أنّ الشاب (25 سنة) كان يتجوّل في بولوكوان في مقاطعة ليمبوبو حين أوقفته إمرأتان عرضتا عليه أن تقلّاه ثم احتجزتاه تحت تهديد السلاح وأجبرتاه على شرب مادة مجهولة قبل اغتصابه. وبعد الاغتصاب، ألقتا به إلى جانب طريق منعزل.
 
 
وعبّر ملازم في الشرطة أنّه من الضروري مكافحة هذه العصابات النسائية التي تقوم بعمليات الاغتصاب. وفي شهر مايو من هذا العام، زعم رجل يبلغ الـ23 سنة أنّه اغتصب مراراً من عصابة مؤلفة من ثلاث نساء على مدى ثلاثة أيام وذكر أنّه استقلّ سيارة أجرة، وحقنته إمرأة في السيارة بمادة غير معروفة تسبّبت بفقدانه الوعي وحين استيقظ وجد نفسه في غرفة على سرير، واغتصبته النساء الثلاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8942) قراءة

Total time: 0.2048