آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أدخل شاب إلى المستشفى ليتعافى بعد تعرّضه للاغتصاب من إمرأتين في جنوب أفريقيا، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني. وذكرت الشرطة أنّ الشاب (25 سنة) كان يتجوّل في بولوكوان في مقاطعة ليمبوبو حين أوقفته إمرأتان عرضتا عليه أن تقلّاه ثم احتجزتاه تحت تهديد السلاح وأجبرتاه على شرب مادة مجهولة قبل اغتصابه. وبعد الاغتصاب، ألقتا به إلى جانب طريق منعزل.
 
 
وعبّر ملازم في الشرطة أنّه من الضروري مكافحة هذه العصابات النسائية التي تقوم بعمليات الاغتصاب. وفي شهر مايو من هذا العام، زعم رجل يبلغ الـ23 سنة أنّه اغتصب مراراً من عصابة مؤلفة من ثلاث نساء على مدى ثلاثة أيام وذكر أنّه استقلّ سيارة أجرة، وحقنته إمرأة في السيارة بمادة غير معروفة تسبّبت بفقدانه الوعي وحين استيقظ وجد نفسه في غرفة على سرير، واغتصبته النساء الثلاث.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12431) قراءة

Total time: 0.1596