آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي

"الحوثيين " يعلنون استهداف  قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيون"، اليوم السبت 16 ديسمبر/كانون الأول، إطلاق صاروخ باليستي على مركز قيادة للجيش السعودي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
 
صنعاء — سبوتنيك. وقالت وسائل إعلام تابعة للجماعة إن وحدة الصواريخ أطلقت فجر السبت 16 ديسمبر/ كانون الأول، بصاروخ قاهر أم —2 الباليستي "مداه 400 كيلو متر" المطور محلياً عن منظومة سام 2 الروسي الصنع للدفاع الجوي، مركز القيادة والسيطرة للجيش السعودي في جيزان، ووفقاً لتلك الوسائل، فقد أصاب الصاروخ هدفه.
في سياق متصل، اعتبر المتحدث باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين"، محمد عبد السلام، اتهامات الولايات المتحدة لإيران بتزويد الجماعة بالصواريخ الباليستية، أكذوبة تؤكد بأن الحرب على اليمن أمريكية.
 
وقال عبد السلام، في تغريدة على تويتر، اليوم السبت 16 ديسمبر/كانون الأول، "إن الحرب على اليمن أمريكية في الأساس، وواشنطن في خيبة من أمرها جراء فشل عملائها وحلفائها".
 
وأضاف عبد السلام، أن واشنطن في حالة هروب من تداعيات قرار ترمب بشأن القدس إلى اختلاق أكاذيب درج عليها الأمريكيون دون أن يبرعوا في واحدة منها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4046