آخر الأخبار :
السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني البنك المركزي اليمني يؤكد إيداع السعودية ملياري دولار في حساباته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي

"الحوثيين " يعلنون استهداف  قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيون"، اليوم السبت 16 ديسمبر/كانون الأول، إطلاق صاروخ باليستي على مركز قيادة للجيش السعودي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
 
صنعاء — سبوتنيك. وقالت وسائل إعلام تابعة للجماعة إن وحدة الصواريخ أطلقت فجر السبت 16 ديسمبر/ كانون الأول، بصاروخ قاهر أم —2 الباليستي "مداه 400 كيلو متر" المطور محلياً عن منظومة سام 2 الروسي الصنع للدفاع الجوي، مركز القيادة والسيطرة للجيش السعودي في جيزان، ووفقاً لتلك الوسائل، فقد أصاب الصاروخ هدفه.
في سياق متصل، اعتبر المتحدث باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين"، محمد عبد السلام، اتهامات الولايات المتحدة لإيران بتزويد الجماعة بالصواريخ الباليستية، أكذوبة تؤكد بأن الحرب على اليمن أمريكية.
 
وقال عبد السلام، في تغريدة على تويتر، اليوم السبت 16 ديسمبر/كانون الأول، "إن الحرب على اليمن أمريكية في الأساس، وواشنطن في خيبة من أمرها جراء فشل عملائها وحلفائها".
 
وأضاف عبد السلام، أن واشنطن في حالة هروب من تداعيات قرار ترمب بشأن القدس إلى اختلاق أكاذيب درج عليها الأمريكيون دون أن يبرعوا في واحدة منها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4382