آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

نشر ناشطون محسوبون على حزب المؤتمر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للسفير احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق صالح، ويظهر إلى جواره المدعو "محمد الفقيه".

وقالت مصادر لاخبار الساعة ان الصورة المذكورة قديمة وليست حديثة، وأنها عندما كان يعمل "الفقيه" في مكتب الرئيس السابق صالح، وان المدعو "محمد الفقيه" يحاول الترويج والتسويق لنفسه، خاصة بعد تشويه اسمه وسمعته، وطرده من مكتب الرئيس السابق، حيث انه وخلال اقامته في مصر، كان يسعى للحصول على مبالغ كبيرة، مستغلاً صوره مع الرئيس السابق، فيما الآن يحاول ان يعيد نفس السيناريو، مستغلاً الوضع الحالي، خاصة بعد اغتيال الرئيس الأسبق "صالح"على ايدي الحوثيين بصنعاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8404) قراءة

Total time: 0.2309