آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

نشر ناشطون محسوبون على حزب المؤتمر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للسفير احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق صالح، ويظهر إلى جواره المدعو "محمد الفقيه".

وقالت مصادر لاخبار الساعة ان الصورة المذكورة قديمة وليست حديثة، وأنها عندما كان يعمل "الفقيه" في مكتب الرئيس السابق صالح، وان المدعو "محمد الفقيه" يحاول الترويج والتسويق لنفسه، خاصة بعد تشويه اسمه وسمعته، وطرده من مكتب الرئيس السابق، حيث انه وخلال اقامته في مصر، كان يسعى للحصول على مبالغ كبيرة، مستغلاً صوره مع الرئيس السابق، فيما الآن يحاول ان يعيد نفس السيناريو، مستغلاً الوضع الحالي، خاصة بعد اغتيال الرئيس الأسبق "صالح"على ايدي الحوثيين بصنعاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7788) قراءة

Total time: 0.2324