آخر الأخبار :
تفاصيل عملية السطو على 100 مليون ريال من قبل جنود في الحزام الأمني بعدن انفجار في عدن استهدف نقطة عسكرية.. وسقوط ضحايا مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

نشر ناشطون محسوبون على حزب المؤتمر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للسفير احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق صالح، ويظهر إلى جواره المدعو "محمد الفقيه".

وقالت مصادر لاخبار الساعة ان الصورة المذكورة قديمة وليست حديثة، وأنها عندما كان يعمل "الفقيه" في مكتب الرئيس السابق صالح، وان المدعو "محمد الفقيه" يحاول الترويج والتسويق لنفسه، خاصة بعد تشويه اسمه وسمعته، وطرده من مكتب الرئيس السابق، حيث انه وخلال اقامته في مصر، كان يسعى للحصول على مبالغ كبيرة، مستغلاً صوره مع الرئيس السابق، فيما الآن يحاول ان يعيد نفس السيناريو، مستغلاً الوضع الحالي، خاصة بعد اغتيال الرئيس الأسبق "صالح"على ايدي الحوثيين بصنعاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6962) قراءة

Total time: 0.2105