آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح»

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

نشر ناشطون محسوبون على حزب المؤتمر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها للسفير احمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق صالح، ويظهر إلى جواره المدعو "محمد الفقيه".

وقالت مصادر لاخبار الساعة ان الصورة المذكورة قديمة وليست حديثة، وأنها عندما كان يعمل "الفقيه" في مكتب الرئيس السابق صالح، وان المدعو "محمد الفقيه" يحاول الترويج والتسويق لنفسه، خاصة بعد تشويه اسمه وسمعته، وطرده من مكتب الرئيس السابق، حيث انه وخلال اقامته في مصر، كان يسعى للحصول على مبالغ كبيرة، مستغلاً صوره مع الرئيس السابق، فيما الآن يحاول ان يعيد نفس السيناريو، مستغلاً الوضع الحالي، خاصة بعد اغتيال الرئيس الأسبق "صالح"على ايدي الحوثيين بصنعاء.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8926) قراءة

Total time: 0.234