آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو، نشرته وكالة أنباء شينخوا الصينية السبت، مقطع فيديو "صادم"، يظهر جريمة قتل مروعة ضحيتها شابة في العاصمة الرومانية، بوخارست.
وقال موقع "آي بي تايمز" إن المرأة الضحية، تبلغ من العمر 25 عاما، وكانت في إحدى محطات مترو الأنفاق في بوخارست، قبل أن تقع ضحية جريمة مروعة.
 
ويظهر الفيديو الضحية وهي تقف قرب السكة الحديدية في المحطة، قبل أن تباغتها امرأة أخرى من الخلف وتدفعها حين اقترب المترو.
 
وقال المصدر نفسه إن المرأة، التي يبدو أنها كانت تلاحق الضحية قبل وصلوها إلى موقع الجريمة، رمتها في وقت كان المترو يمر بسرعة في الاتجاه المعاكس.
 
وتمكنت الشرطة في 13 ديسمبر الماضي من اعتقال الجانية، وهي امرأة تبلغ من العمر 36 عاما، دون أن يتضح بعد سبب إقدامها على قتل الشابة.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة الرومانية "من أجل منع وقوع حادث مماثل، أمرت شرطة العاصمة بمراقبة جميع محطات مترو الأنفاق". وقبل ظهور الفيديو، كان يعتقد أن الضحية انتحرت.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8481) قراءة

Total time: 1.0819