آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو، نشرته وكالة أنباء شينخوا الصينية السبت، مقطع فيديو "صادم"، يظهر جريمة قتل مروعة ضحيتها شابة في العاصمة الرومانية، بوخارست.
وقال موقع "آي بي تايمز" إن المرأة الضحية، تبلغ من العمر 25 عاما، وكانت في إحدى محطات مترو الأنفاق في بوخارست، قبل أن تقع ضحية جريمة مروعة.
 
ويظهر الفيديو الضحية وهي تقف قرب السكة الحديدية في المحطة، قبل أن تباغتها امرأة أخرى من الخلف وتدفعها حين اقترب المترو.
 
وقال المصدر نفسه إن المرأة، التي يبدو أنها كانت تلاحق الضحية قبل وصلوها إلى موقع الجريمة، رمتها في وقت كان المترو يمر بسرعة في الاتجاه المعاكس.
 
وتمكنت الشرطة في 13 ديسمبر الماضي من اعتقال الجانية، وهي امرأة تبلغ من العمر 36 عاما، دون أن يتضح بعد سبب إقدامها على قتل الشابة.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة الرومانية "من أجل منع وقوع حادث مماثل، أمرت شرطة العاصمة بمراقبة جميع محطات مترو الأنفاق". وقبل ظهور الفيديو، كان يعتقد أن الضحية انتحرت.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8267) قراءة

Total time: 0.231