آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أظهر مقطع فيديو، نشرته وكالة أنباء شينخوا الصينية السبت، مقطع فيديو "صادم"، يظهر جريمة قتل مروعة ضحيتها شابة في العاصمة الرومانية، بوخارست.
وقال موقع "آي بي تايمز" إن المرأة الضحية، تبلغ من العمر 25 عاما، وكانت في إحدى محطات مترو الأنفاق في بوخارست، قبل أن تقع ضحية جريمة مروعة.
 
ويظهر الفيديو الضحية وهي تقف قرب السكة الحديدية في المحطة، قبل أن تباغتها امرأة أخرى من الخلف وتدفعها حين اقترب المترو.
 
وقال المصدر نفسه إن المرأة، التي يبدو أنها كانت تلاحق الضحية قبل وصلوها إلى موقع الجريمة، رمتها في وقت كان المترو يمر بسرعة في الاتجاه المعاكس.
 
وتمكنت الشرطة في 13 ديسمبر الماضي من اعتقال الجانية، وهي امرأة تبلغ من العمر 36 عاما، دون أن يتضح بعد سبب إقدامها على قتل الشابة.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة الرومانية "من أجل منع وقوع حادث مماثل، أمرت شرطة العاصمة بمراقبة جميع محطات مترو الأنفاق". وقبل ظهور الفيديو، كان يعتقد أن الضحية انتحرت.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8707) قراءة

Total time: 0.1071