آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو، نشرته وكالة أنباء شينخوا الصينية السبت، مقطع فيديو "صادم"، يظهر جريمة قتل مروعة ضحيتها شابة في العاصمة الرومانية، بوخارست.
وقال موقع "آي بي تايمز" إن المرأة الضحية، تبلغ من العمر 25 عاما، وكانت في إحدى محطات مترو الأنفاق في بوخارست، قبل أن تقع ضحية جريمة مروعة.
 
ويظهر الفيديو الضحية وهي تقف قرب السكة الحديدية في المحطة، قبل أن تباغتها امرأة أخرى من الخلف وتدفعها حين اقترب المترو.
 
وقال المصدر نفسه إن المرأة، التي يبدو أنها كانت تلاحق الضحية قبل وصلوها إلى موقع الجريمة، رمتها في وقت كان المترو يمر بسرعة في الاتجاه المعاكس.
 
وتمكنت الشرطة في 13 ديسمبر الماضي من اعتقال الجانية، وهي امرأة تبلغ من العمر 36 عاما، دون أن يتضح بعد سبب إقدامها على قتل الشابة.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة الرومانية "من أجل منع وقوع حادث مماثل، أمرت شرطة العاصمة بمراقبة جميع محطات مترو الأنفاق". وقبل ظهور الفيديو، كان يعتقد أن الضحية انتحرت.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8091) قراءة

Total time: 0.2558