آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة وصول أسرة «علي عبدالله صالح» إلى عدن (مفاجأة بالصورة)

حقيقة وصول أسرة «علي عبدالله صالح» إلى عدن (مفاجأة بالصورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
كشف الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق" خبرا حول حقيقة وصول أسرة الرئيس الأسبق "علي عبدالله صالح " إلى عدن.
 
وقال بن لزرق في منشور له بفيسبوك: الحقيقة ان من وصل إلى عدن مساء يوم السبت ليسوا أسرة علي عبدالله صالح وليس بينهم امرأة واحدة .
 
واضاف قائلا: من وصل هي القوة التي ستتولى حماية أمور "احمد علي عبدالله صالح" وستستقبله خلال الأسابيع القادمة بعدن وستتولى حمايته خلال انتقاله الى المخا.
 
وتابع بالقول: وهذه الصورة التي انشرها للموكب الخاص بما قيل أنها أسرة "صالح"يؤكد صحة ما اقوله بحسب ماوصلتني من احد الاشخاص من البيضاء..
 
موضحا ان: هذا الموكب الضخم ليس لاسرة صالح ، الموكب هو للقوة التي ستتولى حماية "احمد علي" بحسب ما ابلغنا.
 
واختتم بالقول: أن هناك انباء غير مؤكدة ان طارق صالح ضمن الموكب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8451) قراءة

Total time: 0.2225