آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح

السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، إن مجلس الامن الدولي كان قد اتخذ عدد من القرارات وفرض عقوبات على الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، وعائلته نتيجة لمشاركة صالح لجماعة الحوثيين في الاستيلاء على الدولة. حسب وصفه
 
وتوقع السفير في مقابلة مع برنامج «رسل السلام» الذي يُذاع على قناة «اليمن» التابعة للشرعية ان تكون هناك مراجعة قريبة من مجلس الامن للقرارات الدولية التي صدرت ضد صالح وبعض أفراد عائلته، في اشارة الى رفع العقوبات عن نجل صالح أحمد.
 
وأكد السفير الامريكي ان مستقبل اليمن مرهون بالوصول الى حل سياسي ينهي الانقسام مؤكدا ان الحلول العسكرية تزيد من حالة الاحتقان بين مختلف مكونات المجتمع اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15917) قراءة

Total time: 0.2869