آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح

السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-12-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، إن مجلس الامن الدولي كان قد اتخذ عدد من القرارات وفرض عقوبات على الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، وعائلته نتيجة لمشاركة صالح لجماعة الحوثيين في الاستيلاء على الدولة. حسب وصفه
 
وتوقع السفير في مقابلة مع برنامج «رسل السلام» الذي يُذاع على قناة «اليمن» التابعة للشرعية ان تكون هناك مراجعة قريبة من مجلس الامن للقرارات الدولية التي صدرت ضد صالح وبعض أفراد عائلته، في اشارة الى رفع العقوبات عن نجل صالح أحمد.
 
وأكد السفير الامريكي ان مستقبل اليمن مرهون بالوصول الى حل سياسي ينهي الانقسام مؤكدا ان الحلول العسكرية تزيد من حالة الاحتقان بين مختلف مكونات المجتمع اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15774) قراءة

Total time: 0.2363