آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلقت مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية موقعها الإلكتروني الخاص بعد أكثر من عام ونصف من العطاء والإنجاز في مجالات التنمية ومشاريع الإغاثة والعمل الإنساني في أكثر من 5 محافظات ، وتنفيذ أكثر من 25 مشروع إغاثة وتنميه ، والتي تهدف إلى التخفيف من الفقر لدى الكثير من الأسر في اليمن ، وتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة للمجتمع اليمني.
وقالت رئيسة المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، أنه ومع تطور أنشطة المؤسسة وتوسعها في المجالات الإنسانية والتنموية ، كان لزاماً على المؤسسة أن يكون لها منصة إعلامية متميزة ، إضافة إلى صفحات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي ، كي تبرز ذلك التطور والأنشطة المختلفة . 
الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة  سيسهم في إعطاء نظرة شاملة على فعاليات وأنشطة المؤسسة في المجال التنموي والإنساني ، بالإضافة إلى التغطية المستمرة ورصد ومتابعة أخبار المؤسسة .
كما سيتيح الموقع إمكانية للمتابع بالتواصل مع المؤسسة وأخذ إنطباع وصوره كاملة عن المؤسسة وأنشطتها المختلفة.
ولزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة على الرابط التالي : 
http://angeladhr.org/portal/ar/
أو على الرابط :
 http://angeladhr.com/portal/ar/
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012