آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أطلقت مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية موقعها الإلكتروني الخاص بعد أكثر من عام ونصف من العطاء والإنجاز في مجالات التنمية ومشاريع الإغاثة والعمل الإنساني في أكثر من 5 محافظات ، وتنفيذ أكثر من 25 مشروع إغاثة وتنميه ، والتي تهدف إلى التخفيف من الفقر لدى الكثير من الأسر في اليمن ، وتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة للمجتمع اليمني.
وقالت رئيسة المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، أنه ومع تطور أنشطة المؤسسة وتوسعها في المجالات الإنسانية والتنموية ، كان لزاماً على المؤسسة أن يكون لها منصة إعلامية متميزة ، إضافة إلى صفحات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي ، كي تبرز ذلك التطور والأنشطة المختلفة . 
الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة  سيسهم في إعطاء نظرة شاملة على فعاليات وأنشطة المؤسسة في المجال التنموي والإنساني ، بالإضافة إلى التغطية المستمرة ورصد ومتابعة أخبار المؤسسة .
كما سيتيح الموقع إمكانية للمتابع بالتواصل مع المؤسسة وأخذ إنطباع وصوره كاملة عن المؤسسة وأنشطتها المختلفة.
ولزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة على الرابط التالي : 
http://angeladhr.org/portal/ar/
أو على الرابط :
 http://angeladhr.com/portal/ar/
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0888