آخر الأخبار :
في فضيحة مدوية لمحمد الحوثي يبعث بنصائح اقتصادية لدولة الكويت لنجاحها وينسى اليمن الكشف عن شبكة لإسلاميين متشددين تعمل في بريطانيا وتمول عمليات جهادية في أنحاء العالم إليكم أبرز ما جاء في تصريحات بوتين وترامب في مؤتمرها الصحفي اليوم والذي اغضب مدير السي اي ايه المديرالسابق لـ«سي آي إيه» يقول: ترامب «في جيب بوتين تماما»، وتصريحاته «خيانة عظمى» جبهة جديدة تنفتح على الحوثيين بصعدة.. وتقدم للجيش في ساعاتها الأولى (تفاصيل) لأول مرة... شخصية أمنية عربية رفيعة تصل السعودية ما حقيقة انتماء الفتاة التي احتضنت الفنان "ماجد المهندس" لـ “آل قاضي" باليمن! طفل يمني يشغل مواقع التواصل الإجتماعي بالسعودية..شاهد طائرات الاباتشي ترسل حممها على الحوثيين بالحديدة (تفاصيل) يونيسف: 16 مليون يمني يفتقرون للمياه الصالحة للشرب

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 18-12-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أطلقت مؤسسة إنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية موقعها الإلكتروني الخاص بعد أكثر من عام ونصف من العطاء والإنجاز في مجالات التنمية ومشاريع الإغاثة والعمل الإنساني في أكثر من 5 محافظات ، وتنفيذ أكثر من 25 مشروع إغاثة وتنميه ، والتي تهدف إلى التخفيف من الفقر لدى الكثير من الأسر في اليمن ، وتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة للمجتمع اليمني.
وقالت رئيسة المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع ، أنه ومع تطور أنشطة المؤسسة وتوسعها في المجالات الإنسانية والتنموية ، كان لزاماً على المؤسسة أن يكون لها منصة إعلامية متميزة ، إضافة إلى صفحات المؤسسة على مواقع التواصل الإجتماعي ، كي تبرز ذلك التطور والأنشطة المختلفة . 
الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة  سيسهم في إعطاء نظرة شاملة على فعاليات وأنشطة المؤسسة في المجال التنموي والإنساني ، بالإضافة إلى التغطية المستمرة ورصد ومتابعة أخبار المؤسسة .
كما سيتيح الموقع إمكانية للمتابع بالتواصل مع المؤسسة وأخذ إنطباع وصوره كاملة عن المؤسسة وأنشطتها المختلفة.
ولزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة على الرابط التالي : 
http://angeladhr.org/portal/ar/
أو على الرابط :
 http://angeladhr.com/portal/ar/
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231