أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

تناول تقييم برنامج القدرات القيادية بحث التعاون المستقبلي فريق من مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان يلتقي بمسئولين من الصندوق الوطني للديمقراطية (NED).

- مواهب العبسي

 

التقى يوم أمس الثلاثاء 31 / 1 / 2012م بصنعاء فريق من مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان وفد الصندوق الوطني للديمقراطية الذي يزور اليمن حالياً ( NED ) المكون من السيد جفري كينغ مسؤول مساعد برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و أ / عبد الرحمن وذلك بفندق تاج سبأ تالف فريق المركز من أ / عارف المقرمي رئيس المركز و أ / نشوان نعمان المدير التنفيذي للمركز ومدير برنامج تنمية القدرات القيادية للشباب والمسئول المالي للبرنامج.

اللقاء الذي تم فيه تقييم أداء فريق العمل الخاص بالبرنامج وطرح الملاحظات من قبل المجتمعين وكذا الإجابة على تساؤلات الفريق فيما يتعلق بسير أنشطة البرنامج والتطرق إلى التعاون المستقبلي بين المركز والصندوق بما يلبي الاحتياجات الحقيقية للمجتمع اليمني ويعمل على تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان .

بدورة رئيس المركز أكد على العلاقة الوثيقة التي تجمع المركز بـ ( NED ) باعتباره من الشركاء للمركز في دعم برامجه والتي كان لها الأثر في تراكم خبرات كوادر المركز.

الفريق الزائر عبر عن سعادته للالتقاء بفريق المركز مقدماً أسفه لعدم قدرتهما على زيارة مدينة تعز التي كانا يرغبان بزيارتها حقاً والتعرف عن قرب بالمركز والمستهدفين مباشرة.

المصدر : مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنس

Total time: 0.2931