آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ويطعمون تعد لتوزيع (120) سلة غذائية في تعز وصنعاء!!

ويطعمون تعد لتوزيع (120) سلة غذائية في تعز وصنعاء!!

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 23-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 تُجري الترتيبات من قبل فريق ويطعمون للتنمية الانسانية لتوزيع (120) سلة غذائية للأسر الفقيرة في صنعاء وتعز
 
أوضحت ذلك الأخت منى لقمان رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويطعمون مشيرة إلى أن هذه المساعدات الغذائية بدعم من فاعلي الخير تأتي استجابة للوضع الانساني والمعيشي البائس الذي يعيشه السكان في صنعاء وتعز 
 
مبينةً ان كل سلة غذائية ستحتوي على ( نص كيس دقيق 25 كيلو- قطمة سكر 10 كيلو- قطمة أرز 10 كيلو- زيت طبخ- 3 كيلو عدس) وذلك بدعم كريم من مجموعة قوافل الخير في الإمارات وأيضاً فاعلات خير في بلاد المهجر ودعت لقمان الى هبة إنسانية لإنقاذ أهل اليمن من إجتياح الفقر والجوع والمرض.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271