آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بسبب صورة صالح مقتل سائق باص بطريقة بشعة .. رمى به الحوثيون من مرتفع شاهق بعد مشادات كلامية "شاهد

بسبب صورة صالح  مقتل سائق باص بطريقة بشعة .. رمى به الحوثيون من مرتفع شاهق بعد مشادات كلامية "شاهد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أكدت مصادر محلية نقلا عن شهود في إب وسط اليمن أن قوات  الحوثي ارتكبت جريمة مروعه مساء اليوم الأحد في حق شاب كان يستقل باص وعلى زجاجته لاصق صورة للرئيس السابق صالح وعلى الفور اخذته عناصر الحوثيين وألقت به من مكان شاهق وصادرت باصه.
 
واضافت المصادر أن سائق باص كان مارا في الخط العام إب العدين وتحديدا في نقطة مشورة غرب المدينة استوقفته الحوثيين  ودخلت معه بمشاده كلامية لينتهي بها الحال برمية من جبل مشورة الشاهق ليفارق الحياة فورا.
 
وفي الصورة يظهر رأسه والجزء العلوي من جثة الشاب والذي ما زال مجهول الهوية .
 
وقد لاقت الجريمة استهجان وهول المواطنين المارين في المكان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1287