آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مركز الارصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين

مركز الارصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم محافظات البلاد مازالت تتأثر بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد .
 
وتوقع المركز في نشرته الجوية اليوم  استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على معظم المحافظات الجبلية خاصة صعدة، عمران ، صنعاء، ذمار، البيضاء ، إب، الضالع وأجزاء من لحج وأبين وكذلك المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية.
 
كما توقع ارتفاعاً طفيفاً في درجة الحرارة الصغرى ما بين درجة إلى درجتين مئوية يوم غد الإثنين ثم تعاود الانخفاض من يوم الثلاثاء ، مشيراً إلى احتمال تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر.
 
وذكر المركز أن محطات الرصد سجلت اليوم أقل درجة حرارة في محافظة عمران خمس درجات تحت الصفر .
 
وحذر المواطنين في المحافظات المذكورة من تدني درجة الحرارة الصغرى ، داعياً كبار السن، المرضى، الأطفال والعاملين أثناء فترة الليل والصباح لارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد .
 
ونبه المزارعين ورعاة الماشية والنحل من آثار موجة البرد الشديدة والصقيع حفاظاً على محاصيلهم الزراعية وممتلكاتهم من الماشية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212