آخر الأخبار :
بالصور.. يمني يفاجئ الأمن السعودي بـهذا الشيء تفاصيل عملية السطو على 100 مليون ريال من قبل جنود في الحزام الأمني بعدن انفجار في عدن استهدف نقطة عسكرية.. وسقوط ضحايا مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مركز الارصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين

مركز الارصاد يكشف حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الاثنين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد المركز الوطني للأرصاد أن معظم محافظات البلاد مازالت تتأثر بامتداد المرتفع الجوي السيبيري البارد .
 
وتوقع المركز في نشرته الجوية اليوم  استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على معظم المحافظات الجبلية خاصة صعدة، عمران ، صنعاء، ذمار، البيضاء ، إب، الضالع وأجزاء من لحج وأبين وكذلك المحافظات الصحراوية والهضاب الداخلية.
 
كما توقع ارتفاعاً طفيفاً في درجة الحرارة الصغرى ما بين درجة إلى درجتين مئوية يوم غد الإثنين ثم تعاود الانخفاض من يوم الثلاثاء ، مشيراً إلى احتمال تكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر.
 
وذكر المركز أن محطات الرصد سجلت اليوم أقل درجة حرارة في محافظة عمران خمس درجات تحت الصفر .
 
وحذر المواطنين في المحافظات المذكورة من تدني درجة الحرارة الصغرى ، داعياً كبار السن، المرضى، الأطفال والعاملين أثناء فترة الليل والصباح لارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد .
 
ونبه المزارعين ورعاة الماشية والنحل من آثار موجة البرد الشديدة والصقيع حفاظاً على محاصيلهم الزراعية وممتلكاتهم من الماشية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2038