آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
هاجم الكاتب والمحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ممن انضموا مؤخراً للتحالف واصفاً إياهم بالخونة والجبناء.
 
الشليمي من أبرز الوجوه التي تستضيفها القنوات الفضائية التابعة للتحالف للتعليق على حرب اليمن كتب تغريدة  في صفحته بموقع تويتر قال فيها “المؤتمريين الهاربين الجبناء: بعد ان اكتسحهم الحوثي وحلق شواربهم وضرب نساؤهم وهربوا متسللين متلثمين وبعد خيانتهم للوطن واليمن والتحالف والشرعية بدأت شجاعتهم في منشوراتهم فقط”.
 
وأضاف مخاطباً قيادات ونشطاء المؤتمر “اتجهوا للجبهات انتم والاصلاح واهزموا الحوثي لتكفروا عن اهانتكم وخيانتكم” بحسب قوله.
 
وواصل الشليمي هجومه في تغريدة أخرى قال فيها ” الى أعضاء حزب المؤتمر المتحالفين سابقا مع الخوثي ولمدة 3 سنوات كنتم تدعمونه وتتظاهرون معه في ميدان السبعين بعدما فتك الحوثي بكم وأهانكم أصبح التحالف والشرعية هو الأمان والجنة” وأضاف “المطلوب ان تخرسوا وتسكتوا وتستمعوا لتعليمات الرئيس هادي بدلا من ظهوركم في الإعلام كمظلومين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2234