آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
هاجم الكاتب والمحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ممن انضموا مؤخراً للتحالف واصفاً إياهم بالخونة والجبناء.
 
الشليمي من أبرز الوجوه التي تستضيفها القنوات الفضائية التابعة للتحالف للتعليق على حرب اليمن كتب تغريدة  في صفحته بموقع تويتر قال فيها “المؤتمريين الهاربين الجبناء: بعد ان اكتسحهم الحوثي وحلق شواربهم وضرب نساؤهم وهربوا متسللين متلثمين وبعد خيانتهم للوطن واليمن والتحالف والشرعية بدأت شجاعتهم في منشوراتهم فقط”.
 
وأضاف مخاطباً قيادات ونشطاء المؤتمر “اتجهوا للجبهات انتم والاصلاح واهزموا الحوثي لتكفروا عن اهانتكم وخيانتكم” بحسب قوله.
 
وواصل الشليمي هجومه في تغريدة أخرى قال فيها ” الى أعضاء حزب المؤتمر المتحالفين سابقا مع الخوثي ولمدة 3 سنوات كنتم تدعمونه وتتظاهرون معه في ميدان السبعين بعدما فتك الحوثي بكم وأهانكم أصبح التحالف والشرعية هو الأمان والجنة” وأضاف “المطلوب ان تخرسوا وتسكتوا وتستمعوا لتعليمات الرئيس هادي بدلا من ظهوركم في الإعلام كمظلومين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2247