آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

محلل سياسي كويتي يهاجم قيادات ونشطاء المؤتمر الملتحقين بالتحالف ويصفهم بالجبناء والخونة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
هاجم الكاتب والمحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام ممن انضموا مؤخراً للتحالف واصفاً إياهم بالخونة والجبناء.
 
الشليمي من أبرز الوجوه التي تستضيفها القنوات الفضائية التابعة للتحالف للتعليق على حرب اليمن كتب تغريدة  في صفحته بموقع تويتر قال فيها “المؤتمريين الهاربين الجبناء: بعد ان اكتسحهم الحوثي وحلق شواربهم وضرب نساؤهم وهربوا متسللين متلثمين وبعد خيانتهم للوطن واليمن والتحالف والشرعية بدأت شجاعتهم في منشوراتهم فقط”.
 
وأضاف مخاطباً قيادات ونشطاء المؤتمر “اتجهوا للجبهات انتم والاصلاح واهزموا الحوثي لتكفروا عن اهانتكم وخيانتكم” بحسب قوله.
 
وواصل الشليمي هجومه في تغريدة أخرى قال فيها ” الى أعضاء حزب المؤتمر المتحالفين سابقا مع الخوثي ولمدة 3 سنوات كنتم تدعمونه وتتظاهرون معه في ميدان السبعين بعدما فتك الحوثي بكم وأهانكم أصبح التحالف والشرعية هو الأمان والجنة” وأضاف “المطلوب ان تخرسوا وتسكتوا وتستمعوا لتعليمات الرئيس هادي بدلا من ظهوركم في الإعلام كمظلومين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.24