آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عنصر في "القاعدة" والقبض على آخر بحضرموت شرق اليمن

مقتل عنصر في "القاعدة" والقبض على آخر بحضرموت شرق اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
قتلت قوات الجيش اليمني أحد مسلحي تنظيم "القاعدة" الإرهابي، وقبضت على آخر في محافظة حضرموت شرق اليمن.
 
صنعاء — سبوتنيك. وأفاد مصدر محلي في محافظة حضرموت لـ"سبوتنيك" بأن قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بالجيش اليمني ومقرها المكلا اشتبكت اليوم الأحد، مع عنصرين من تنظيم "القاعدة" خلال مقاومتهما القبض عليهما في مديرية دوعن بوادي حضرموت.
وأضاف، أن أحد العناصر الإرهابية لقي مصرعه خلال الاشتباكات، كما قتل جندي في العملية التي انتهت بالقبض على العنصر الإرهابي الآخر.
 
وعزز الجيش اليمني خلال الفترة الماضية انتشاره في دوعن لمواجهة هجمات تشنها عناصر التنظيم بين الحين والآخر في المديرية، وذلك عقب استعادة  الجيش وقوات التحالف العربي السيطرة على مدينة المكلا عاصمة المحافظة من قبضة عناصر القاعدة في 24 نيسان/ أبريل 2016 بعد عام من خضوعها لهيمنة التنظيم الإرهابي.
 
وتشهد مناطق عدة في اليمن حضورا لمسلحي القاعدة من بينها مدن وادي حضرموت التي سبق وسيطر عليها التنظيم الإرهابي في أبريل/ نيسان 2015 لمدة عام كامل قبل أن تحرر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2215