آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عنصر في "القاعدة" والقبض على آخر بحضرموت شرق اليمن

مقتل عنصر في "القاعدة" والقبض على آخر بحضرموت شرق اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قتلت قوات الجيش اليمني أحد مسلحي تنظيم "القاعدة" الإرهابي، وقبضت على آخر في محافظة حضرموت شرق اليمن.
 
صنعاء — سبوتنيك. وأفاد مصدر محلي في محافظة حضرموت لـ"سبوتنيك" بأن قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بالجيش اليمني ومقرها المكلا اشتبكت اليوم الأحد، مع عنصرين من تنظيم "القاعدة" خلال مقاومتهما القبض عليهما في مديرية دوعن بوادي حضرموت.
وأضاف، أن أحد العناصر الإرهابية لقي مصرعه خلال الاشتباكات، كما قتل جندي في العملية التي انتهت بالقبض على العنصر الإرهابي الآخر.
 
وعزز الجيش اليمني خلال الفترة الماضية انتشاره في دوعن لمواجهة هجمات تشنها عناصر التنظيم بين الحين والآخر في المديرية، وذلك عقب استعادة  الجيش وقوات التحالف العربي السيطرة على مدينة المكلا عاصمة المحافظة من قبضة عناصر القاعدة في 24 نيسان/ أبريل 2016 بعد عام من خضوعها لهيمنة التنظيم الإرهابي.
 
وتشهد مناطق عدة في اليمن حضورا لمسلحي القاعدة من بينها مدن وادي حضرموت التي سبق وسيطر عليها التنظيم الإرهابي في أبريل/ نيسان 2015 لمدة عام كامل قبل أن تحرر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1333