آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عنصر في "القاعدة" والقبض على آخر بحضرموت شرق اليمن

مقتل عنصر في "القاعدة" والقبض على آخر بحضرموت شرق اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
قتلت قوات الجيش اليمني أحد مسلحي تنظيم "القاعدة" الإرهابي، وقبضت على آخر في محافظة حضرموت شرق اليمن.
 
صنعاء — سبوتنيك. وأفاد مصدر محلي في محافظة حضرموت لـ"سبوتنيك" بأن قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بالجيش اليمني ومقرها المكلا اشتبكت اليوم الأحد، مع عنصرين من تنظيم "القاعدة" خلال مقاومتهما القبض عليهما في مديرية دوعن بوادي حضرموت.
وأضاف، أن أحد العناصر الإرهابية لقي مصرعه خلال الاشتباكات، كما قتل جندي في العملية التي انتهت بالقبض على العنصر الإرهابي الآخر.
 
وعزز الجيش اليمني خلال الفترة الماضية انتشاره في دوعن لمواجهة هجمات تشنها عناصر التنظيم بين الحين والآخر في المديرية، وذلك عقب استعادة  الجيش وقوات التحالف العربي السيطرة على مدينة المكلا عاصمة المحافظة من قبضة عناصر القاعدة في 24 نيسان/ أبريل 2016 بعد عام من خضوعها لهيمنة التنظيم الإرهابي.
 
وتشهد مناطق عدة في اليمن حضورا لمسلحي القاعدة من بينها مدن وادي حضرموت التي سبق وسيطر عليها التنظيم الإرهابي في أبريل/ نيسان 2015 لمدة عام كامل قبل أن تحرر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197