آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نيويورك تايمز : حرب اليمن تدخل مرحلة مظلمة بعد مقتل صالح

نيويورك تايمز : حرب اليمن تدخل مرحلة مظلمة بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، إن الحرب اليمنية دخلت مرحلة مظلمة بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وإن اغتيالهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الرابع من ديسمبر الجاري يعد نقطة تحول في الحرب.
فإلى جانب الحصار المطبق للسكان وقطع جميع اتصالات الإنترنت وحجب مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم الحوثيون بمهاجمة المنازل بشكل مستمر، مستهدفين أي مشتبه في كونه من حزب المؤتمر الشعبي أو معارض لهم، وفي هذا السياق اقتادت الميليشيات مئات الأشخاص إلى أماكن مجهولة.
وأشارت الصحيفة إلى ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الأساسية، مثل الغذاء والوقود، وهو ما يهدد باستعار وتفاقم الأزمة الإنسانية المتدهورة من الأساس.
هذه السيطرة، بحسب الصحيفة، تفتح حلقة جديدة في حرب اليمن وتبرز الحواجز الهائلة التي تواجه المجتمع الدولى لإزالتها، كما تسلط الضوء على المصاعب التي تواجه التحالف العربي والحكومة الشرعية لإنهاء الحرب، خصوصا بعد اغتيال الحوثيين الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي مدهم بالقوة السياسية والعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2096