آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نيويورك تايمز : حرب اليمن تدخل مرحلة مظلمة بعد مقتل صالح

نيويورك تايمز : حرب اليمن تدخل مرحلة مظلمة بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
 قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، إن الحرب اليمنية دخلت مرحلة مظلمة بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وإن اغتيالهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الرابع من ديسمبر الجاري يعد نقطة تحول في الحرب.
فإلى جانب الحصار المطبق للسكان وقطع جميع اتصالات الإنترنت وحجب مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم الحوثيون بمهاجمة المنازل بشكل مستمر، مستهدفين أي مشتبه في كونه من حزب المؤتمر الشعبي أو معارض لهم، وفي هذا السياق اقتادت الميليشيات مئات الأشخاص إلى أماكن مجهولة.
وأشارت الصحيفة إلى ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الأساسية، مثل الغذاء والوقود، وهو ما يهدد باستعار وتفاقم الأزمة الإنسانية المتدهورة من الأساس.
هذه السيطرة، بحسب الصحيفة، تفتح حلقة جديدة في حرب اليمن وتبرز الحواجز الهائلة التي تواجه المجتمع الدولى لإزالتها، كما تسلط الضوء على المصاعب التي تواجه التحالف العربي والحكومة الشرعية لإنهاء الحرب، خصوصا بعد اغتيال الحوثيين الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي مدهم بالقوة السياسية والعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.217