آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نيويورك تايمز : حرب اليمن تدخل مرحلة مظلمة بعد مقتل صالح

نيويورك تايمز : حرب اليمن تدخل مرحلة مظلمة بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، إن الحرب اليمنية دخلت مرحلة مظلمة بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء، وإن اغتيالهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الرابع من ديسمبر الجاري يعد نقطة تحول في الحرب.
فإلى جانب الحصار المطبق للسكان وقطع جميع اتصالات الإنترنت وحجب مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم الحوثيون بمهاجمة المنازل بشكل مستمر، مستهدفين أي مشتبه في كونه من حزب المؤتمر الشعبي أو معارض لهم، وفي هذا السياق اقتادت الميليشيات مئات الأشخاص إلى أماكن مجهولة.
وأشارت الصحيفة إلى ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الأساسية، مثل الغذاء والوقود، وهو ما يهدد باستعار وتفاقم الأزمة الإنسانية المتدهورة من الأساس.
هذه السيطرة، بحسب الصحيفة، تفتح حلقة جديدة في حرب اليمن وتبرز الحواجز الهائلة التي تواجه المجتمع الدولى لإزالتها، كما تسلط الضوء على المصاعب التي تواجه التحالف العربي والحكومة الشرعية لإنهاء الحرب، خصوصا بعد اغتيال الحوثيين الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي مدهم بالقوة السياسية والعسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2445