آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وزيرة الدفاع الأسترالية ماريز باين، اليوم الخميس، العثور على أول غواصة أسترالية تنضم إلى أسطول البحرية الملكية الأسترالية بعد 103 أعوام من اختفائها قبالة سواحل بابوا غينيا الجديدة خلال الحرب العالمية الأولى.
 
وأضافت باين أن الغواصة الأسترالية (إيه.أي.1) التي اختفت بدون إرسال إشارة استغاثة, عثر عليها على عمق 300 متر تحت سطح البحر بالقرب من جزيرة دوق يورك في بابوا غينيا الجديدة.
 
وأشارت باين إلى أن مراسم تأبين جرت إحياء لذكرى 35 جنديا أستراليا وبريطانيا كانوا داخل الغواصة قبل اختفائها, مضيفة أن الحكومة الأسترالية ناقشت مع بابوا غينيا الجديدة أن تجعل موقع العثور على السفينة نصبا تذكاريا لأفراد الطاقم.
 
وبدأت عمليات البحث ال`13 عن الغواصة الغارقة – الأحد الماضي – بدعم مالي من الحكومة الأسترالية ومؤسسة “سايلنت وورلد” الأسترالية, وبمساعدة عدد من المؤسسات.
 
أ ش أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1309