آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

العثور على غواصة استرالية مختفية منذ أكثر من 100 عام

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 25-12-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت وزيرة الدفاع الأسترالية ماريز باين، اليوم الخميس، العثور على أول غواصة أسترالية تنضم إلى أسطول البحرية الملكية الأسترالية بعد 103 أعوام من اختفائها قبالة سواحل بابوا غينيا الجديدة خلال الحرب العالمية الأولى.
 
وأضافت باين أن الغواصة الأسترالية (إيه.أي.1) التي اختفت بدون إرسال إشارة استغاثة, عثر عليها على عمق 300 متر تحت سطح البحر بالقرب من جزيرة دوق يورك في بابوا غينيا الجديدة.
 
وأشارت باين إلى أن مراسم تأبين جرت إحياء لذكرى 35 جنديا أستراليا وبريطانيا كانوا داخل الغواصة قبل اختفائها, مضيفة أن الحكومة الأسترالية ناقشت مع بابوا غينيا الجديدة أن تجعل موقع العثور على السفينة نصبا تذكاريا لأفراد الطاقم.
 
وبدأت عمليات البحث ال`13 عن الغواصة الغارقة – الأحد الماضي – بدعم مالي من الحكومة الأسترالية ومؤسسة “سايلنت وورلد” الأسترالية, وبمساعدة عدد من المؤسسات.
 
أ ش أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2255