آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يوجهون البنوك بالحجز على حسابات 1223 اسماَ وصفوهم بـ«الخونة»

الحوثيون يوجهون البنوك بالحجز على حسابات 1223 اسماَ وصفوهم بـ«الخونة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
وجهت جماعة الحوثيين بالحجز والتحفظ على حسابات بنكية وممتلكات أكثر من ألف شخصية يمنية، من بينهم وزراء في الحكومة الشرعية، ونشطاء سياسيون، ومعارضون للانقلاب، وقيادات حزبية عليا ومتوسطة.
 
وجاءت توجيهات عليا  من قيادات جماعة الحوثي من بينها توجيهات للنيابة العامة التابعة للحوثيين من نائب وزير الداخلية في حكومة الجماعة عبدالحكيم الخيواني.
 
وبناء على ذلك، أصدر البنك المركزي اليمني في صنعاء توجيهاً للبنوك التابعة للقطاعين الخاص والمختلط في اليمن، يطالبهم فيها بالحجز التحفظي على عدد من الحسابات البنكية في الكشوفات المرفقة.
 
وتحوي الكشوفات 1223 اسماً الموصوفين بـ«الخونة»، أولهم ابتهاج عبدالله الكمال وزيرة للشئون الاجتماعية والعمل في الحكومة، وآخرهم يوسف حسين مهدي.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2148