آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
التقى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.
 
ناقش اللقاء سير العمل في الوزارة والمؤسسات ذات العلاقة وما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة خلال الفترة الماضية وتقييم الأداء الإداري والاجتماعي بما يسهم في تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
 
واستعرض اللقاء خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تعزيز الجهود لتحسين الاستقرار المجتمعي وخاصة في ظل استمرار العدوان وما يفرضه من حصار وعزلة اقتصادية عن العالم.
 
وتطرق اللقاء إلى الآليات الكفيلة بتعزيز جوانب التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية والأدوار المتكاملة بينها لتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة للمتضررين والنازحين جراء العدوان.
 
وفي اللقاء أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ضرورة مضاعفة الجهود والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية لتقديم المساعدات وتوزيعها وفق الأولويات بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1158