آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
التقى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.
 
ناقش اللقاء سير العمل في الوزارة والمؤسسات ذات العلاقة وما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة خلال الفترة الماضية وتقييم الأداء الإداري والاجتماعي بما يسهم في تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
 
واستعرض اللقاء خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تعزيز الجهود لتحسين الاستقرار المجتمعي وخاصة في ظل استمرار العدوان وما يفرضه من حصار وعزلة اقتصادية عن العالم.
 
وتطرق اللقاء إلى الآليات الكفيلة بتعزيز جوانب التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية والأدوار المتكاملة بينها لتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة للمتضررين والنازحين جراء العدوان.
 
وفي اللقاء أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ضرورة مضاعفة الجهود والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية لتقديم المساعدات وتوزيعها وفق الأولويات بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236