آخر الأخبار :
تفاصيل عملية السطو على 100 مليون ريال من قبل جنود في الحزام الأمني بعدن انفجار في عدن استهدف نقطة عسكرية.. وسقوط ضحايا مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
التقى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.
 
ناقش اللقاء سير العمل في الوزارة والمؤسسات ذات العلاقة وما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة خلال الفترة الماضية وتقييم الأداء الإداري والاجتماعي بما يسهم في تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
 
واستعرض اللقاء خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تعزيز الجهود لتحسين الاستقرار المجتمعي وخاصة في ظل استمرار العدوان وما يفرضه من حصار وعزلة اقتصادية عن العالم.
 
وتطرق اللقاء إلى الآليات الكفيلة بتعزيز جوانب التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية والأدوار المتكاملة بينها لتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة للمتضررين والنازحين جراء العدوان.
 
وفي اللقاء أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ضرورة مضاعفة الجهود والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية لتقديم المساعدات وتوزيعها وفق الأولويات بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2157