آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

شاهد بالصورة أول ظهور للقيادية المؤتمرية فائقة السيد مع الصماد بعد مقتل صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
التقى صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.
 
ناقش اللقاء سير العمل في الوزارة والمؤسسات ذات العلاقة وما تم إنجازه من برنامج عمل الوزارة خلال الفترة الماضية وتقييم الأداء الإداري والاجتماعي بما يسهم في تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
 
واستعرض اللقاء خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها البلاد وسبل تعزيز الجهود لتحسين الاستقرار المجتمعي وخاصة في ظل استمرار العدوان وما يفرضه من حصار وعزلة اقتصادية عن العالم.
 
وتطرق اللقاء إلى الآليات الكفيلة بتعزيز جوانب التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية والأدوار المتكاملة بينها لتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة للمتضررين والنازحين جراء العدوان.
 
وفي اللقاء أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى ضرورة مضاعفة الجهود والتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية لتقديم المساعدات وتوزيعها وفق الأولويات بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2467