آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
نظم فريق برنامج شباب من أجل التعايش والسلام التابعة لمركز أبجد للدراسات والتنمية نزول ميداني لعدد من مدارس مدينة ذمار  لتوعية حول أهمية نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في اوساط المجتمع.
 
فقد نظمّت إدارة مدارس السعيدة الأهلية النموذجية إذاعة مدرسية حول" ثقافة التعايش والتسامح والسلام" ، ومن ضمن فقرات الإذاعة فقرات إنشادية، ومسرحية كوميدية، تهدف إلى غرس قيم التسامح والتصالح، ونشر السلام.
توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش
 
وبرنامج شباب من اجل التعايش والسلام واحد من برامج مركز ابجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, والذي يسعى الى ترسيخ ثقافة التسامح وسط ابناء المجتمع من خلال سلسلة من الفعاليات والانشطة والمنتديات المجتمعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214