آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نظم فريق برنامج شباب من أجل التعايش والسلام التابعة لمركز أبجد للدراسات والتنمية نزول ميداني لعدد من مدارس مدينة ذمار  لتوعية حول أهمية نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في اوساط المجتمع.
 
فقد نظمّت إدارة مدارس السعيدة الأهلية النموذجية إذاعة مدرسية حول" ثقافة التعايش والتسامح والسلام" ، ومن ضمن فقرات الإذاعة فقرات إنشادية، ومسرحية كوميدية، تهدف إلى غرس قيم التسامح والتصالح، ونشر السلام.
توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش
 
وبرنامج شباب من اجل التعايش والسلام واحد من برامج مركز ابجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, والذي يسعى الى ترسيخ ثقافة التسامح وسط ابناء المجتمع من خلال سلسلة من الفعاليات والانشطة والمنتديات المجتمعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4076