آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نظم فريق برنامج شباب من أجل التعايش والسلام التابعة لمركز أبجد للدراسات والتنمية نزول ميداني لعدد من مدارس مدينة ذمار  لتوعية حول أهمية نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في اوساط المجتمع.
 
فقد نظمّت إدارة مدارس السعيدة الأهلية النموذجية إذاعة مدرسية حول" ثقافة التعايش والتسامح والسلام" ، ومن ضمن فقرات الإذاعة فقرات إنشادية، ومسرحية كوميدية، تهدف إلى غرس قيم التسامح والتصالح، ونشر السلام.
توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش
 
وبرنامج شباب من اجل التعايش والسلام واحد من برامج مركز ابجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, والذي يسعى الى ترسيخ ثقافة التسامح وسط ابناء المجتمع من خلال سلسلة من الفعاليات والانشطة والمنتديات المجتمعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0929