آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش

اخبار الساعة - ذمار   | بتاريخ : 26-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
نظم فريق برنامج شباب من أجل التعايش والسلام التابعة لمركز أبجد للدراسات والتنمية نزول ميداني لعدد من مدارس مدينة ذمار  لتوعية حول أهمية نشر ثقافة التعايش والتسامح والسلام في اوساط المجتمع.
 
فقد نظمّت إدارة مدارس السعيدة الأهلية النموذجية إذاعة مدرسية حول" ثقافة التعايش والتسامح والسلام" ، ومن ضمن فقرات الإذاعة فقرات إنشادية، ومسرحية كوميدية، تهدف إلى غرس قيم التسامح والتصالح، ونشر السلام.
توعية طلاب عدد من مدارس ذمار على التسامح والتعايش
 
وبرنامج شباب من اجل التعايش والسلام واحد من برامج مركز ابجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار, والذي يسعى الى ترسيخ ثقافة التسامح وسط ابناء المجتمع من خلال سلسلة من الفعاليات والانشطة والمنتديات المجتمعية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2492