آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اعترف الكويتي قاتل زوجته السعودية (22 عامًا) بتفاصيل الجريمة وملابساتها، وأقرَّ بأنه تخلص منها "خنقًا" في محافظة الجهراء.
 
وبيّن خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه تخلص منها إثر خلافات أسرية نشبت بينهما، وأنه أمام هذه المشكلات طلب منها الخروج معه للتوصل إلى حلّ.
 
وبين أنهما ذهبا إلى مواقف نادي الجهراء، قبل أن يتطور النقاش إلى مشادة انتهت بضربه لها، ثم خنقها حتى الموت.
 
وفور حدوث الجريمة اتصل بوالده، حتى يبلغه بما حدث، غير أنَّ الوالد (يعمل عسكريًا في وزارة الداخلية) طلب منه تسليم نفسه للجهات الأمنية.
 
وتبيَّن من التحقيقات أنّ الزوجة كانت حاملًا، وأن الجنين كان في شهره الخامس، وسط إشارة إلى أنَّ الجاني مسجل لدى الجهات الأمنية في بعض القضايا.
 
وتم تدوين قضية ضده بالقتل العمد وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5239) قراءة

Total time: 0.1026