آخر الأخبار :
نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اعترف الكويتي قاتل زوجته السعودية (22 عامًا) بتفاصيل الجريمة وملابساتها، وأقرَّ بأنه تخلص منها "خنقًا" في محافظة الجهراء.
 
وبيّن خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه تخلص منها إثر خلافات أسرية نشبت بينهما، وأنه أمام هذه المشكلات طلب منها الخروج معه للتوصل إلى حلّ.
 
وبين أنهما ذهبا إلى مواقف نادي الجهراء، قبل أن يتطور النقاش إلى مشادة انتهت بضربه لها، ثم خنقها حتى الموت.
 
وفور حدوث الجريمة اتصل بوالده، حتى يبلغه بما حدث، غير أنَّ الوالد (يعمل عسكريًا في وزارة الداخلية) طلب منه تسليم نفسه للجهات الأمنية.
 
وتبيَّن من التحقيقات أنّ الزوجة كانت حاملًا، وأن الجنين كان في شهره الخامس، وسط إشارة إلى أنَّ الجاني مسجل لدى الجهات الأمنية في بعض القضايا.
 
وتم تدوين قضية ضده بالقتل العمد وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5310) قراءة

Total time: 0.1184