آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
اعترف الكويتي قاتل زوجته السعودية (22 عامًا) بتفاصيل الجريمة وملابساتها، وأقرَّ بأنه تخلص منها "خنقًا" في محافظة الجهراء.
 
وبيّن خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه تخلص منها إثر خلافات أسرية نشبت بينهما، وأنه أمام هذه المشكلات طلب منها الخروج معه للتوصل إلى حلّ.
 
وبين أنهما ذهبا إلى مواقف نادي الجهراء، قبل أن يتطور النقاش إلى مشادة انتهت بضربه لها، ثم خنقها حتى الموت.
 
وفور حدوث الجريمة اتصل بوالده، حتى يبلغه بما حدث، غير أنَّ الوالد (يعمل عسكريًا في وزارة الداخلية) طلب منه تسليم نفسه للجهات الأمنية.
 
وتبيَّن من التحقيقات أنّ الزوجة كانت حاملًا، وأن الجنين كان في شهره الخامس، وسط إشارة إلى أنَّ الجاني مسجل لدى الجهات الأمنية في بعض القضايا.
 
وتم تدوين قضية ضده بالقتل العمد وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5053) قراءة

Total time: 0.2567