آخر الأخبار :
البنك المركزي يحدد سعر بيع جديد للدولار الامريكي والريال السعودي حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
اعترف الكويتي قاتل زوجته السعودية (22 عامًا) بتفاصيل الجريمة وملابساتها، وأقرَّ بأنه تخلص منها "خنقًا" في محافظة الجهراء.
 
وبيّن خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه تخلص منها إثر خلافات أسرية نشبت بينهما، وأنه أمام هذه المشكلات طلب منها الخروج معه للتوصل إلى حلّ.
 
وبين أنهما ذهبا إلى مواقف نادي الجهراء، قبل أن يتطور النقاش إلى مشادة انتهت بضربه لها، ثم خنقها حتى الموت.
 
وفور حدوث الجريمة اتصل بوالده، حتى يبلغه بما حدث، غير أنَّ الوالد (يعمل عسكريًا في وزارة الداخلية) طلب منه تسليم نفسه للجهات الأمنية.
 
وتبيَّن من التحقيقات أنّ الزوجة كانت حاملًا، وأن الجنين كان في شهره الخامس، وسط إشارة إلى أنَّ الجاني مسجل لدى الجهات الأمنية في بعض القضايا.
 
وتم تدوين قضية ضده بالقتل العمد وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2038