آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

تفاصيل جديدة في مقتل "السعودية الحامل" على يد زوجها الكويتي.. وهذا ما اعترف به!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-12-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
اعترف الكويتي قاتل زوجته السعودية (22 عامًا) بتفاصيل الجريمة وملابساتها، وأقرَّ بأنه تخلص منها "خنقًا" في محافظة الجهراء.
 
وبيّن خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه تخلص منها إثر خلافات أسرية نشبت بينهما، وأنه أمام هذه المشكلات طلب منها الخروج معه للتوصل إلى حلّ.
 
وبين أنهما ذهبا إلى مواقف نادي الجهراء، قبل أن يتطور النقاش إلى مشادة انتهت بضربه لها، ثم خنقها حتى الموت.
 
وفور حدوث الجريمة اتصل بوالده، حتى يبلغه بما حدث، غير أنَّ الوالد (يعمل عسكريًا في وزارة الداخلية) طلب منه تسليم نفسه للجهات الأمنية.
 
وتبيَّن من التحقيقات أنّ الزوجة كانت حاملًا، وأن الجنين كان في شهره الخامس، وسط إشارة إلى أنَّ الجاني مسجل لدى الجهات الأمنية في بعض القضايا.
 
وتم تدوين قضية ضده بالقتل العمد وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2227