آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قال عبد السلام جابر، وزير الإعلام الجديد في حكومة الإنقاذ بصنعاء في أول حوار له مع وسائل الإعلام، إن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود وفتح قنوات إعلامية جديدة، لكشف الجرائم التي ترتكب نتيجة القصف العشوائي للمدنيين من جانب "الطيران السعودي".
 
ولفت جابر خلال مقابلة هاتفية مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، 02يناير/ كانون الثاني، إلى أن "هناك تضليل إعلامي عالمي لطمس معالم الجرائم التي يرتكبها التحالف كل ساعة، مؤكداً على تقدير اليمنيين واحترامهم للدور الذي يقوم به الإعلام الروسي، وأن اليمنيين يتطلعون لدور محوري أكبر لموسكو في اليمن".
وحول سيناريوهات الحل للأزمة اليمنية في العام 2018، قال جابر، إن كل الشواهد والدلائل أكدت للعالم أجمع أن الحل العسكري في اليمن هو أمر مستحيل، ولا بديل عن الحلول السياسية العادلة البعيدة عن الأطماع والهيمنة، لكي تستقر الأمور ويبدأ اليمن مرحلة جديدة يستعيد فيها دوره الإقليمي والدولي.
 
وأشار جابر إلى أن صنعاء "تعيش اليوم مرحلة جديدة بعد صمود شعبها لأكثر من 1000 يوم تحت نيران القصف والقتل والتدمير، ولم يخون ولم يهادن أو يساوم على حريته واستقلاله". 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2277