آخر الأخبار :
السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال عبد السلام جابر، وزير الإعلام الجديد في حكومة الإنقاذ بصنعاء في أول حوار له مع وسائل الإعلام، إن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود وفتح قنوات إعلامية جديدة، لكشف الجرائم التي ترتكب نتيجة القصف العشوائي للمدنيين من جانب "الطيران السعودي".
 
ولفت جابر خلال مقابلة هاتفية مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، 02يناير/ كانون الثاني، إلى أن "هناك تضليل إعلامي عالمي لطمس معالم الجرائم التي يرتكبها التحالف كل ساعة، مؤكداً على تقدير اليمنيين واحترامهم للدور الذي يقوم به الإعلام الروسي، وأن اليمنيين يتطلعون لدور محوري أكبر لموسكو في اليمن".
وحول سيناريوهات الحل للأزمة اليمنية في العام 2018، قال جابر، إن كل الشواهد والدلائل أكدت للعالم أجمع أن الحل العسكري في اليمن هو أمر مستحيل، ولا بديل عن الحلول السياسية العادلة البعيدة عن الأطماع والهيمنة، لكي تستقر الأمور ويبدأ اليمن مرحلة جديدة يستعيد فيها دوره الإقليمي والدولي.
 
وأشار جابر إلى أن صنعاء "تعيش اليوم مرحلة جديدة بعد صمود شعبها لأكثر من 1000 يوم تحت نيران القصف والقتل والتدمير، ولم يخون ولم يهادن أو يساوم على حريته واستقلاله". 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2405