آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال عبد السلام جابر، وزير الإعلام الجديد في حكومة الإنقاذ بصنعاء في أول حوار له مع وسائل الإعلام، إن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود وفتح قنوات إعلامية جديدة، لكشف الجرائم التي ترتكب نتيجة القصف العشوائي للمدنيين من جانب "الطيران السعودي".
 
ولفت جابر خلال مقابلة هاتفية مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، 02يناير/ كانون الثاني، إلى أن "هناك تضليل إعلامي عالمي لطمس معالم الجرائم التي يرتكبها التحالف كل ساعة، مؤكداً على تقدير اليمنيين واحترامهم للدور الذي يقوم به الإعلام الروسي، وأن اليمنيين يتطلعون لدور محوري أكبر لموسكو في اليمن".
وحول سيناريوهات الحل للأزمة اليمنية في العام 2018، قال جابر، إن كل الشواهد والدلائل أكدت للعالم أجمع أن الحل العسكري في اليمن هو أمر مستحيل، ولا بديل عن الحلول السياسية العادلة البعيدة عن الأطماع والهيمنة، لكي تستقر الأمور ويبدأ اليمن مرحلة جديدة يستعيد فيها دوره الإقليمي والدولي.
 
وأشار جابر إلى أن صنعاء "تعيش اليوم مرحلة جديدة بعد صمود شعبها لأكثر من 1000 يوم تحت نيران القصف والقتل والتدمير، ولم يخون ولم يهادن أو يساوم على حريته واستقلاله". 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264