آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

وزير الإعلام الجديد في حكومة صنعاء: الحلول العسكرية لن تنهي الحرب في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
قال عبد السلام جابر، وزير الإعلام الجديد في حكومة الإنقاذ بصنعاء في أول حوار له مع وسائل الإعلام، إن المرحلة القادمة تتطلب تكثيف الجهود وفتح قنوات إعلامية جديدة، لكشف الجرائم التي ترتكب نتيجة القصف العشوائي للمدنيين من جانب "الطيران السعودي".
 
ولفت جابر خلال مقابلة هاتفية مع "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء، 02يناير/ كانون الثاني، إلى أن "هناك تضليل إعلامي عالمي لطمس معالم الجرائم التي يرتكبها التحالف كل ساعة، مؤكداً على تقدير اليمنيين واحترامهم للدور الذي يقوم به الإعلام الروسي، وأن اليمنيين يتطلعون لدور محوري أكبر لموسكو في اليمن".
وحول سيناريوهات الحل للأزمة اليمنية في العام 2018، قال جابر، إن كل الشواهد والدلائل أكدت للعالم أجمع أن الحل العسكري في اليمن هو أمر مستحيل، ولا بديل عن الحلول السياسية العادلة البعيدة عن الأطماع والهيمنة، لكي تستقر الأمور ويبدأ اليمن مرحلة جديدة يستعيد فيها دوره الإقليمي والدولي.
 
وأشار جابر إلى أن صنعاء "تعيش اليوم مرحلة جديدة بعد صمود شعبها لأكثر من 1000 يوم تحت نيران القصف والقتل والتدمير، ولم يخون ولم يهادن أو يساوم على حريته واستقلاله". 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.307