آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

 طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قتل، اليوم الثلاثاء 2 يناير/ كانون الأول، خمسة عناصر من قوات الجيش، التابع للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بغارة شنها طيران التحالف بالخطأ على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك" إن طيران التحالف شن غارة على تجمع للواء 103 مشاة الذي يقوده العميد ذياب القبلي نمران المرادي، في منطقة البقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة.
وأوضح المصدر أن ذلك يأتي عقب نحو شهر من نقل اللواء الذي يرابط في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن ولواء آخر مستحدث في منطقة العبر إلى منطقة البقع في كتاف بصعدة، لتضييق الخناق على معقل المسلحين الحوثيين.
 
وأسفرت الغارة عن مقتل أسامة ناصر الرملي القحاطي المرادي، ومحمد أحمد  المرادي، بكيل عامر محمد  المرادي، عبدالله العجر الصبري المرادي، ناصر عبد الله الرملي، وذلك لحسب ما أوضح المصدر لـ"سبوتنيك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2315