آخر الأخبار :
السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

 طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قتل، اليوم الثلاثاء 2 يناير/ كانون الأول، خمسة عناصر من قوات الجيش، التابع للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بغارة شنها طيران التحالف بالخطأ على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك" إن طيران التحالف شن غارة على تجمع للواء 103 مشاة الذي يقوده العميد ذياب القبلي نمران المرادي، في منطقة البقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة.
وأوضح المصدر أن ذلك يأتي عقب نحو شهر من نقل اللواء الذي يرابط في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن ولواء آخر مستحدث في منطقة العبر إلى منطقة البقع في كتاف بصعدة، لتضييق الخناق على معقل المسلحين الحوثيين.
 
وأسفرت الغارة عن مقتل أسامة ناصر الرملي القحاطي المرادي، ومحمد أحمد  المرادي، بكيل عامر محمد  المرادي، عبدالله العجر الصبري المرادي، ناصر عبد الله الرملي، وذلك لحسب ما أوضح المصدر لـ"سبوتنيك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4891