آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

 طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
قتل، اليوم الثلاثاء 2 يناير/ كانون الأول، خمسة عناصر من قوات الجيش، التابع للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بغارة شنها طيران التحالف بالخطأ على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك" إن طيران التحالف شن غارة على تجمع للواء 103 مشاة الذي يقوده العميد ذياب القبلي نمران المرادي، في منطقة البقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة.
وأوضح المصدر أن ذلك يأتي عقب نحو شهر من نقل اللواء الذي يرابط في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن ولواء آخر مستحدث في منطقة العبر إلى منطقة البقع في كتاف بصعدة، لتضييق الخناق على معقل المسلحين الحوثيين.
 
وأسفرت الغارة عن مقتل أسامة ناصر الرملي القحاطي المرادي، ومحمد أحمد  المرادي، بكيل عامر محمد  المرادي، عبدالله العجر الصبري المرادي، ناصر عبد الله الرملي، وذلك لحسب ما أوضح المصدر لـ"سبوتنيك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.146