آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

 طيران التحالف يشن غارة خاطئة ويستهدف قوات الجيش الوطني بصعدة "حصيلة أولية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قتل، اليوم الثلاثاء 2 يناير/ كانون الأول، خمسة عناصر من قوات الجيش، التابع للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بغارة شنها طيران التحالف بالخطأ على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وقال مصدر عسكري لوكالة "سبوتنيك" إن طيران التحالف شن غارة على تجمع للواء 103 مشاة الذي يقوده العميد ذياب القبلي نمران المرادي، في منطقة البقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة.
وأوضح المصدر أن ذلك يأتي عقب نحو شهر من نقل اللواء الذي يرابط في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن ولواء آخر مستحدث في منطقة العبر إلى منطقة البقع في كتاف بصعدة، لتضييق الخناق على معقل المسلحين الحوثيين.
 
وأسفرت الغارة عن مقتل أسامة ناصر الرملي القحاطي المرادي، ومحمد أحمد  المرادي، بكيل عامر محمد  المرادي، عبدالله العجر الصبري المرادي، ناصر عبد الله الرملي، وذلك لحسب ما أوضح المصدر لـ"سبوتنيك".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192