آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
شهدت قوات الحوثي انهيارات متسارعة في جبهة الساحل الغربي وفي منطقة حيث مع تقدم قوات الجيش الموالية للرئيس هادي، حيث خلفوا وراءهم دبابات وعدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
وقالت مصادر محلية لاخبار الساعة إن تعزيزات للجيش الموالي لهادي من لواء العمالقة،وصلت إلى المنطقة وتمكنت من الالتفاف على الحوثيين من منطقة موشج شرقاً، ومقتل عدد من الحوثيين، موضحاً انها باتت على مقربة من خط الحديدة تعز، بوادي عرفان، جنوب مدينة حيس، بعد سيطرتها على الخط الاسفلتي الرابط بين الخوخة وحيس.
 
واضافت المصادر لاخبار الساعة ان معاركة عنيفة تجري حاليا داخل مدينة حيس بالساحل الغربي، بعد وصول الكتيبة الاولى والثالثة من لواء العمالقة، والمئات من ابناء الصبيحة وتهامة.
 
وكانت قوات الجيش قد سيطرت على مدينة التحيتا وميناء الحمية وسط انهيارات سريعة في صفوف الحوثيين بعد غدرهم بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5532) قراءة

Total time: 0.2311