آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
شهدت قوات الحوثي انهيارات متسارعة في جبهة الساحل الغربي وفي منطقة حيث مع تقدم قوات الجيش الموالية للرئيس هادي، حيث خلفوا وراءهم دبابات وعدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
وقالت مصادر محلية لاخبار الساعة إن تعزيزات للجيش الموالي لهادي من لواء العمالقة،وصلت إلى المنطقة وتمكنت من الالتفاف على الحوثيين من منطقة موشج شرقاً، ومقتل عدد من الحوثيين، موضحاً انها باتت على مقربة من خط الحديدة تعز، بوادي عرفان، جنوب مدينة حيس، بعد سيطرتها على الخط الاسفلتي الرابط بين الخوخة وحيس.
 
واضافت المصادر لاخبار الساعة ان معاركة عنيفة تجري حاليا داخل مدينة حيس بالساحل الغربي، بعد وصول الكتيبة الاولى والثالثة من لواء العمالقة، والمئات من ابناء الصبيحة وتهامة.
 
وكانت قوات الجيش قد سيطرت على مدينة التحيتا وميناء الحمية وسط انهيارات سريعة في صفوف الحوثيين بعد غدرهم بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2163