آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
شهدت قوات الحوثي انهيارات متسارعة في جبهة الساحل الغربي وفي منطقة حيث مع تقدم قوات الجيش الموالية للرئيس هادي، حيث خلفوا وراءهم دبابات وعدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
وقالت مصادر محلية لاخبار الساعة إن تعزيزات للجيش الموالي لهادي من لواء العمالقة،وصلت إلى المنطقة وتمكنت من الالتفاف على الحوثيين من منطقة موشج شرقاً، ومقتل عدد من الحوثيين، موضحاً انها باتت على مقربة من خط الحديدة تعز، بوادي عرفان، جنوب مدينة حيس، بعد سيطرتها على الخط الاسفلتي الرابط بين الخوخة وحيس.
 
واضافت المصادر لاخبار الساعة ان معاركة عنيفة تجري حاليا داخل مدينة حيس بالساحل الغربي، بعد وصول الكتيبة الاولى والثالثة من لواء العمالقة، والمئات من ابناء الصبيحة وتهامة.
 
وكانت قوات الجيش قد سيطرت على مدينة التحيتا وميناء الحمية وسط انهيارات سريعة في صفوف الحوثيين بعد غدرهم بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5395) قراءة

Total time: 0.2258