آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

عــاجــل: انهيارات سريعة للحوثيين في جبهة الساحة الغربي تاركين ورائهم الدبابات (تفاصيل الأحداث + صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
شهدت قوات الحوثي انهيارات متسارعة في جبهة الساحل الغربي وفي منطقة حيث مع تقدم قوات الجيش الموالية للرئيس هادي، حيث خلفوا وراءهم دبابات وعدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
وقالت مصادر محلية لاخبار الساعة إن تعزيزات للجيش الموالي لهادي من لواء العمالقة،وصلت إلى المنطقة وتمكنت من الالتفاف على الحوثيين من منطقة موشج شرقاً، ومقتل عدد من الحوثيين، موضحاً انها باتت على مقربة من خط الحديدة تعز، بوادي عرفان، جنوب مدينة حيس، بعد سيطرتها على الخط الاسفلتي الرابط بين الخوخة وحيس.
 
واضافت المصادر لاخبار الساعة ان معاركة عنيفة تجري حاليا داخل مدينة حيس بالساحل الغربي، بعد وصول الكتيبة الاولى والثالثة من لواء العمالقة، والمئات من ابناء الصبيحة وتهامة.
 
وكانت قوات الجيش قد سيطرت على مدينة التحيتا وميناء الحمية وسط انهيارات سريعة في صفوف الحوثيين بعد غدرهم بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5706) قراءة

Total time: 0.2185