آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران التحالف يقتل قياديين بارزين من جماعة الحوثي في غارة خاطفة بميدي"اسماء

طيران التحالف يقتل قياديين بارزين من جماعة الحوثي  في غارة خاطفة بميدي"اسماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

قُتل اثنين من القادة الميدانيين في جماعة "أنصار الله" بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن، جراء قصف جوي لطيران التحالف العربي بقيادة السعودية.

 

وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر.نت"، إن "طيران التحالف شن 10 غارات على مديريتي ميدي وحرض، أسفرت إحداها في ميدي عن مقتل القياديين الميدانيين في "أنصار الله" مطهر شرف عبد القادر شرف الدين ومحمد عبد الله الكحلاني".

 

وأضاف "مقتل القياديين شرف الدين والكحلاني يأتي عقب مقتل مسؤول إمداد أنصار الله في ميدي وحرض حمزة الكحلاني بقصف جوي للتحالف على مديرية عبس التابعة لمحافظة حجة".

وتعتبر جبهتي ميدي وحرض في حجة من أكثر الجبهات التي استنزفت عددا كبيرا من قيادات أنصار الله، وفقا لوسائل إعلامية.

وسقط 14 يمنياً الأحد الماضي بين قتيل وجريح بقصف طيران التحالف العربي منطقة بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

ويشهد اليمن منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس هادي، المدعومة من التحالف منذ 26 آذار/مارس 2015، وبين أنصار الله والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وازدادت الأوضاع الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء سوءاً، في أعقاب إقدام العناصر المسلحة التابعة لـ "حركة أنصار الله" على قتل صالح وعدد من قيادات حزبه في الرابع من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وأسفر النزاع في اليمن عن سقوط 35 ألف شخص بين قتيل وجريح، حسبما أعلنت وزارة الصحة في حكومة الإنقاذ الوطني.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4818