آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات الأمن تلقي القبض على 5 من مرافقي اللواء فضل القوسي في مأرب لهذا السبب؟

سلطات الأمن تلقي القبض على 5 من مرافقي اللواء فضل القوسي في مأرب لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
ألقت السلطات الأمنية في محافظة مارب القبض على خمسة من مرافقي اللواء فضل القوسي اتضح أنهم مقاتلون في صفوف جماعة الحوثيين.
 
وقال مصدر أمني لـ”المصدر أونلاين” إن السلطات الأمنية وبعد تلقيها بلاغات عن عناصر مشتبه بهم دخلوا مارب بصفتهم مرافقين للواء فضل القوسي ألقت القبض عليهم وأحالتهم للتحقيق، واتضح بعد التحقيق معهم أنهم مقاتلون حوثيون وكانوا يقاتلون في صفوف الحوثيين بمدينة تعز.
 
يذكر أن اللواء فضل القوسي قائد قوات الأمن الخاصة السابق غادر منطقته في الحدا (ذمار)، ووصل إلى مدينة مارب الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية، قبل أسبوع، فاراً من مليشيات الحوثي التي داهمت منزله وصادرت ما بحوزته من عربات وسلاح ثم وضعته تحت الإقامة الجبرية.
 
وحسب المصدر فإن الفريق المقدشي رئيس الأركان السابق والذي صدر مؤخراً قرار بتعيينه مستشاراً للقائد الأعلى للقوات المسلحة يبذل مساعي للإفراج عن العناصر المحتجزين ويدافع عنهم باعتبارهم مرافقين للواء القوسي الذي أعلن دعمه للقوات التابعة للحكومة الشرعية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2204