آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات الأمن تلقي القبض على 5 من مرافقي اللواء فضل القوسي في مأرب لهذا السبب؟

سلطات الأمن تلقي القبض على 5 من مرافقي اللواء فضل القوسي في مأرب لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
ألقت السلطات الأمنية في محافظة مارب القبض على خمسة من مرافقي اللواء فضل القوسي اتضح أنهم مقاتلون في صفوف جماعة الحوثيين.
 
وقال مصدر أمني لـ”المصدر أونلاين” إن السلطات الأمنية وبعد تلقيها بلاغات عن عناصر مشتبه بهم دخلوا مارب بصفتهم مرافقين للواء فضل القوسي ألقت القبض عليهم وأحالتهم للتحقيق، واتضح بعد التحقيق معهم أنهم مقاتلون حوثيون وكانوا يقاتلون في صفوف الحوثيين بمدينة تعز.
 
يذكر أن اللواء فضل القوسي قائد قوات الأمن الخاصة السابق غادر منطقته في الحدا (ذمار)، ووصل إلى مدينة مارب الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية، قبل أسبوع، فاراً من مليشيات الحوثي التي داهمت منزله وصادرت ما بحوزته من عربات وسلاح ثم وضعته تحت الإقامة الجبرية.
 
وحسب المصدر فإن الفريق المقدشي رئيس الأركان السابق والذي صدر مؤخراً قرار بتعيينه مستشاراً للقائد الأعلى للقوات المسلحة يبذل مساعي للإفراج عن العناصر المحتجزين ويدافع عنهم باعتبارهم مرافقين للواء القوسي الذي أعلن دعمه للقوات التابعة للحكومة الشرعية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989