آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

متظاهرة إيرانية: أجبرنا على ممارسة البغاء بسبب والفقر بينما تصرف السلطات مواردنا على خراب دول لا تعنينا

متظاهرة إيرانية: أجبرنا على ممارسة البغاء بسبب والفقر بينما تصرف السلطات مواردنا على خراب دول لا تعنينا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمتظاهرة إيرانية، أكدت فيه أن ممارسات النظام الإيراني سببت كارثة للشعب وأجبرت بعض النساء على بيع أجسادهن وممارسة البغاء.
 
ووفقا للفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فقد ظهرت السيدة وهي تتكلم بحسرة قائلة:“ أجبرنا على بيع أجسادنا وعلى البغاء بسبب الجوع والفقر، فيما تصرف سلطاتنا كل مواردها على الإرهاب وخراب دول لا تعنينا”
 
وتزايد أعداد قتلى المظاهرات الإيرانية مع دخول اليوم السادس لاندلاع المظاهرات في جميع المدن الإيرانية ضد النظام.
 
ويستدل من المظاهرات أن الشعب الإيراني بدأ يكشف عن غضبه من كل التيارات سواء من المحافظين والمعتدلين، إضافة الى المرجعيات الدينية، بما يؤشر على احتمال سقوط النظام.
 
ومع تصاعد الغضب لليوم السادس لن يكون بإمكان النظام الإيراني الهروب إلى ما لا نهاية من تكلفة هذا الغضب الشعبي، خاصةً وأن الملفات العالقة ستبقى موجودة حتى لو توقفت المظاهرات، وأبرزها وجود مئات الآلاف من المعتقلين، والتدخل العسكري في دول عربية، وتفشي الفساد في كل الدولة الإيرانية، ووجود مظالم لقوميات وأعراق وأديان ومذاهب

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3947