آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

غضب في السعودية بسبب فيديو تعنيف رضيع من قبل ممرضات

غضب في السعودية بسبب فيديو تعنيف رضيع من قبل ممرضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت

عم غضب وامتعاض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية على خلفية الانتشار الواسع لمقطع فيديو يظهر ممرضات في إحدى مستشفيات المملكة وهن يعنفن ويعبثن بطفل رضيع.

ويظهر المقطع المصور ممرضة وهي تسيء إلى طفل رضيع في إحدى مستشفيات مدينة الطائف وتقوم بالعبث برأسه ووجهه، وذلك وسط ضحك ممرضات أخريات.

وأثار الفيديو ردا سريعا من قبل السلطات، فقد وجّه مدير الشؤون الصحية في محافظة الطائف، صالح بن سعد المؤنس، بإيقاف 3 ممرضات عن العمل استنادا للمادة 43 من نظام تأديب الموظفين لحين استكمال التحقيقات، وذلك بعد العرض الذي وصله عن طريق إدارة المتابعة لمحضر لجنة تحقيق.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2027