آخر الأخبار :
الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

غضب في السعودية بسبب فيديو تعنيف رضيع من قبل ممرضات

غضب في السعودية بسبب فيديو تعنيف رضيع من قبل ممرضات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

عم غضب وامتعاض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية على خلفية الانتشار الواسع لمقطع فيديو يظهر ممرضات في إحدى مستشفيات المملكة وهن يعنفن ويعبثن بطفل رضيع.

ويظهر المقطع المصور ممرضة وهي تسيء إلى طفل رضيع في إحدى مستشفيات مدينة الطائف وتقوم بالعبث برأسه ووجهه، وذلك وسط ضحك ممرضات أخريات.

وأثار الفيديو ردا سريعا من قبل السلطات، فقد وجّه مدير الشؤون الصحية في محافظة الطائف، صالح بن سعد المؤنس، بإيقاف 3 ممرضات عن العمل استنادا للمادة 43 من نظام تأديب الموظفين لحين استكمال التحقيقات، وذلك بعد العرض الذي وصله عن طريق إدارة المتابعة لمحضر لجنة تحقيق.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2432