آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال مصدر خاص اليوم الأربعاء، إن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها بالقائد البارز في الجماعة يوسف المداني، في مديرية الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة (غربي اليمن).
 
وأكد المصدر المقرب من المداني، والذي اشترط عدم ذكر هويته لاعتبارات أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن يوسف المداني قائد المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين، اختفى منذ آخر مهمة عسكرية له في الخوخة.
 
ويُعد المداني من أبرز القيادات العسكرية للحوثيين.
 
وقال إن المداني كان يتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية برفقة أحد مرافقيه، في مناطق المواجهات بمديرية الخوخة، وإنه منذ ذلك الحين لم يعد، في إشارة الى انه قد يكون قتل على يد القوات الحكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9531) قراءة

Total time: 0.2381