آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر خاص اليوم الأربعاء، إن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها بالقائد البارز في الجماعة يوسف المداني، في مديرية الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة (غربي اليمن).
 
وأكد المصدر المقرب من المداني، والذي اشترط عدم ذكر هويته لاعتبارات أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن يوسف المداني قائد المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين، اختفى منذ آخر مهمة عسكرية له في الخوخة.
 
ويُعد المداني من أبرز القيادات العسكرية للحوثيين.
 
وقال إن المداني كان يتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية برفقة أحد مرافقيه، في مناطق المواجهات بمديرية الخوخة، وإنه منذ ذلك الحين لم يعد، في إشارة الى انه قد يكون قتل على يد القوات الحكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9628) قراءة

Total time: 0.1765