آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

معلومات صادمة حول القائد الميداني البارز «يوسف المداني»

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
قال مصدر خاص اليوم الأربعاء، إن جماعة الحوثيين فقدت اتصالها بالقائد البارز في الجماعة يوسف المداني، في مديرية الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة (غربي اليمن).
 
وأكد المصدر المقرب من المداني، والذي اشترط عدم ذكر هويته لاعتبارات أمنية لـ«المصدر أونلاين»، إن يوسف المداني قائد المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين، اختفى منذ آخر مهمة عسكرية له في الخوخة.
 
ويُعد المداني من أبرز القيادات العسكرية للحوثيين.
 
وقال إن المداني كان يتفقد المقاتلين في الخطوط الأمامية برفقة أحد مرافقيه، في مناطق المواجهات بمديرية الخوخة، وإنه منذ ذلك الحين لم يعد، في إشارة الى انه قد يكون قتل على يد القوات الحكومية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9353) قراءة

Total time: 0.2295