آخر الأخبار :
الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة صادمة لمكان تنفيذ "داعش" آخر إعداماته

مفاجأة صادمة لمكان تنفيذ "داعش" آخر إعداماته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
رجح مهندس فلسطيني من سكان قطاع غزة أن يكون تنظيم "داعش" قد نفذ عملية إعدام أحد أفراده المتعاونين، حسب زعم التنظيم مع حركة حماس، في موقع كرم أبو سالم.
 
ونشر سعد الوحيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من الفيديو الذي بثه التنظيم، تظهر فيها علامة مميزة لموقع كرم أبوسالم، وهو أحد المعابر بين مصر وقطاع غزة وإسرائيل، ويقع تحت السيطرة الإسرائيلية.
 
وكتب الشاب الفلسطيني تعليقا على الصورة: موقع " كرم أبو سالم ولا بتهيئلي".
مفاجأة صادمة لمكان تنفيذ "داعش" آخر إعداماته
 
وفي أول تعليق رسمي من "حماس" على فيديو الإعدام الأخير من "ولاية سيناء"، أكد القيادي في الحركة صلاح البردويل "أن ما ظهر في الفيلم هو صناعة صهيونية، تشارك فيها أدوات عربية من أجل تشويه المقاومة الفلسطينية في غزة".
 
وكانت جماعة "ولاية سيناء" التابعة لتنظيم "داعش" بثت الأربعاء، فيديو هاجم خلاله منتمون للتنظيم حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، التي وصفوها بـ"طائفة الكفر في غزة"، مستنكرين تعاونها مع أجهزة الأمن المصرية، وتصالحها مع السلطة الفلسطينية، فضلا عن تعاملها مع إيران، فيما تضمن الفيديو مشاهد عملية قتل أحد أعضاء "ولاية سيناء"، لاتهامه بتهريب السلاح إلى حركة "حماس".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2565