آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مفاجأة صادمة لمكان تنفيذ "داعش" آخر إعداماته

مفاجأة صادمة لمكان تنفيذ "داعش" آخر إعداماته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
رجح مهندس فلسطيني من سكان قطاع غزة أن يكون تنظيم "داعش" قد نفذ عملية إعدام أحد أفراده المتعاونين، حسب زعم التنظيم مع حركة حماس، في موقع كرم أبو سالم.
 
ونشر سعد الوحيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من الفيديو الذي بثه التنظيم، تظهر فيها علامة مميزة لموقع كرم أبوسالم، وهو أحد المعابر بين مصر وقطاع غزة وإسرائيل، ويقع تحت السيطرة الإسرائيلية.
 
وكتب الشاب الفلسطيني تعليقا على الصورة: موقع " كرم أبو سالم ولا بتهيئلي".
مفاجأة صادمة لمكان تنفيذ "داعش" آخر إعداماته
 
وفي أول تعليق رسمي من "حماس" على فيديو الإعدام الأخير من "ولاية سيناء"، أكد القيادي في الحركة صلاح البردويل "أن ما ظهر في الفيلم هو صناعة صهيونية، تشارك فيها أدوات عربية من أجل تشويه المقاومة الفلسطينية في غزة".
 
وكانت جماعة "ولاية سيناء" التابعة لتنظيم "داعش" بثت الأربعاء، فيديو هاجم خلاله منتمون للتنظيم حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، التي وصفوها بـ"طائفة الكفر في غزة"، مستنكرين تعاونها مع أجهزة الأمن المصرية، وتصالحها مع السلطة الفلسطينية، فضلا عن تعاملها مع إيران، فيما تضمن الفيديو مشاهد عملية قتل أحد أعضاء "ولاية سيناء"، لاتهامه بتهريب السلاح إلى حركة "حماس".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2557