آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تصادم طائرة كويتية بأخرى في نيويورك

تصادم طائرة كويتية بأخرى في نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-01-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية أثناء استعدادها للإقلاع من مطار (جي اف كي) الدولي بنيويورك اليوم، للاصطدام بطائرة أخرى على المدرج ألحقت بها أضرارًا خفيفة في مؤخرتها دون وقوع أي إصابات.
 
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن الطائرة الكويتية كانت في حالة وقوف قبيل الإقلاع بينما اصطدمت بها طائرة أخرى حيث تم إخلاء جميع الركاب ونقلهم إلى أحد الفنادق إلى أن يتم توفير البديل لهم.
 
يذكر أن إدارة مطار (جي اف كي) الدولي في مدينة نيويورك قالت في بيان مساء أمس الأول الخميس، إن جميع الرحلات الدولية والمحلية تم تعليقها مؤقتًا لسوء الأحوال الجوية نظرًا للعاصفة الثلجية التي تضرب حاليًا الساحل الشرقي للولايات المتحدة. وطلبت الإدارة من المسافرين التواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على أحدث بيانات استئناف الخدمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2194