آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تصادم طائرة كويتية بأخرى في نيويورك

تصادم طائرة كويتية بأخرى في نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
تعرضت طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية أثناء استعدادها للإقلاع من مطار (جي اف كي) الدولي بنيويورك اليوم، للاصطدام بطائرة أخرى على المدرج ألحقت بها أضرارًا خفيفة في مؤخرتها دون وقوع أي إصابات.
 
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن الطائرة الكويتية كانت في حالة وقوف قبيل الإقلاع بينما اصطدمت بها طائرة أخرى حيث تم إخلاء جميع الركاب ونقلهم إلى أحد الفنادق إلى أن يتم توفير البديل لهم.
 
يذكر أن إدارة مطار (جي اف كي) الدولي في مدينة نيويورك قالت في بيان مساء أمس الأول الخميس، إن جميع الرحلات الدولية والمحلية تم تعليقها مؤقتًا لسوء الأحوال الجوية نظرًا للعاصفة الثلجية التي تضرب حاليًا الساحل الشرقي للولايات المتحدة. وطلبت الإدارة من المسافرين التواصل مع شركات الطيران الخاصة بهم للحصول على أحدث بيانات استئناف الخدمة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.819