آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. إماراتيون يطالبون بطرد «عموري» من المنتخب، ويهاجمونه: أنت يمني! (شاهد)

بالفيديو.. إماراتيون يطالبون بطرد «عموري» من المنتخب، ويهاجمونه: أنت يمني! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

طالب عدد من جمهور الإمارات بطرد اللاعب في منتخبهم، اليمني الأصل عمر عبدالرحمن.

جاء ذلك على خلفية إسهام عمر أو كما يطلق عليه (عموري) في خسارة الإمارات لقب كأس خليجي 23 يوم أمس الجمعة، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء له في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لكنه أضاعها، وبعد أن احتكم الفريقان العماني والإماراتي لضربات التسجيل نجح جميع اللاعبين في هز الشباك، وحين جاءت الركلة الخامسة أهدرها أيضاً ليعلن فوز عمان باللقب.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر فيه مشجعون إماراتيون وهم يصبون جام غضبهم على عموري ويطالبون بطرده من المنتخب، فيما اختار أحدهم الهجوم عليه بالقول (هو يمني).

كما التقطت عدسات الكاميرا لحظة خروج اللاعب الى باصات النقل أمام استاد الكويت الدولي أمام شتائم وهجوم جمهور الإمارات عليه، فرد عليهم غاضباً: جئنا عشان نفرحكم.. بس إذا الله ما كتب لنا التوفيق ويش رح نسوي احنا؟!

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2157