آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عريس بعد ساعات من زفافه في مكة المكرمة

 مقتل عريس بعد ساعات من زفافه في مكة المكرمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
لقي وافد أفغاني مصرعه بعد ساعات من زفافه، فيما أصيبت عروسه بالاختناق، جراء حريق نشب في منزلهم الكائن بحي “العزيزية” بمكة المكرمة.
 
وكان العريس الأفغاني قد اصطحب عروسته برا من المدينة المنورة إلى بيته في مكة المكرمة، ولم يمض في بيت الزوجية سوى 10 ساعات قبل أن يحترق المنزل.
 
ونقل موقع “سبق” السعودي عن المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف قوله: إنه “في تمام الساعة الـ10.08 من صباح السبت تلقينا بلاغًا، مفاده وقوع حريق في عمارة بحي العزيزية”.
 
وأضاف أن الحادث “كان عبارة عن اشتعال النار في شقة تقع بالدور الأرضي من عمارة مكونة من دورين، وتمت السيطرة على الحادث وإخماده، ونجم عنه وفاة شخص، وإصابة امرأة باختناق وحالتها الصحية مستقرة، فيما تم إخلاء مبنى العمارة من الساكنين نتيجة لكثافة الأدخنة المنبعثة”.
 
وأشار الرائد الشريف إلى أن فريق التحقيق بالإدارة “باشر التعرف على أسباب الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238