آخر الأخبار :
خبر صادم.. الدولار يعاود ارتفاعه مجدداً امام الريال اليمني (آخر اسعار الصرف مساء اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن) جانب من معارك تحرير مثلث عاهم .. شاهد ما حدث أثناء التصوير انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-01-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
دشن اليوم فرع مؤسسة اليتيم التنموية بمدينة الحديدة صرف المستحقات النقدية لقرابة 140 يتيم والذي يأتي في إطار توزيع المساعدات النقدية لعدد 2000 يتيم في عموم محافظات الجمهورية

وأكد نائب الأمين العام للمؤسسة الأستاذ أسامة حميد زياد في بداية الصرف أن المؤسسة منذ بداية رحلة العطاء والتنمية وهي تسعى إلى تقديم الرعاية الكاملة للأيتام في كل الظروف وفي جميع مناطق الجمهورية اليمنية وأن هذا الصرف يأتي إستمراراً لما تقوم به المؤسسة
كما أكد نائب الأمين العام أسامة حميد أن اجمالي المبالغ النقدية التي يتسلمها الأيتام في المشروع تصل الى 250 مليون ريال حيث يحصل كل يتيم دون الثامنة عشر مبلغ 80ألف ريال.

وأضاف زياد أن المؤسسة تعتمد بكافة فروعها على قواعد بيانات حديثة للأيتام.. بالإضافة إلى تكليف لجان اشراف ميدانية لمطابقة وفحص البيانات والوثائق.. لضمان وصول المبالغ الى المستفيدين أنفسهم.

هذا و تعتمد مؤسسة اليتيم أيسر الوسائل لتجنيب الأيتام مشاق الوصول فالمتواجدون اليوم في فرع الحديدة هم سكان المناطق القريبة ..فيما ساكنوا المناطق البعيدة تصلهم مستحقاتهم عبر أقرب المصارف المالية.

وفي الاخير عبر المستفيدون من الأيتام وأسرهم عن شكرهم للداعمين والقائمين كما أنهم بعثوا رسائل شكر متصله لمؤسسة اليتيم وشركائها في الداخل والخارج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2194