آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

مؤسسة اليتيم تدشن من محافظة الحديدة صرف كفالات 2000يتيم ويتيمة في أنحاء الجمهورية

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دشن اليوم فرع مؤسسة اليتيم التنموية بمدينة الحديدة صرف المستحقات النقدية لقرابة 140 يتيم والذي يأتي في إطار توزيع المساعدات النقدية لعدد 2000 يتيم في عموم محافظات الجمهورية

وأكد نائب الأمين العام للمؤسسة الأستاذ أسامة حميد زياد في بداية الصرف أن المؤسسة منذ بداية رحلة العطاء والتنمية وهي تسعى إلى تقديم الرعاية الكاملة للأيتام في كل الظروف وفي جميع مناطق الجمهورية اليمنية وأن هذا الصرف يأتي إستمراراً لما تقوم به المؤسسة
كما أكد نائب الأمين العام أسامة حميد أن اجمالي المبالغ النقدية التي يتسلمها الأيتام في المشروع تصل الى 250 مليون ريال حيث يحصل كل يتيم دون الثامنة عشر مبلغ 80ألف ريال.

وأضاف زياد أن المؤسسة تعتمد بكافة فروعها على قواعد بيانات حديثة للأيتام.. بالإضافة إلى تكليف لجان اشراف ميدانية لمطابقة وفحص البيانات والوثائق.. لضمان وصول المبالغ الى المستفيدين أنفسهم.

هذا و تعتمد مؤسسة اليتيم أيسر الوسائل لتجنيب الأيتام مشاق الوصول فالمتواجدون اليوم في فرع الحديدة هم سكان المناطق القريبة ..فيما ساكنوا المناطق البعيدة تصلهم مستحقاتهم عبر أقرب المصارف المالية.

وفي الاخير عبر المستفيدون من الأيتام وأسرهم عن شكرهم للداعمين والقائمين كما أنهم بعثوا رسائل شكر متصله لمؤسسة اليتيم وشركائها في الداخل والخارج.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1095