آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

فضيحة: 160 محاولة فتح مواقع إباحية من داخل البرلمان البريطاني يوميا

فضيحة: 160 محاولة فتح مواقع إباحية من داخل البرلمان البريطاني يوميا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
سجلت الشبكة المعلوماتية التابعة للبرلمان البريطاني 24473 محاولة للنفاذ إلى مواقع إباحية بين حزيران/ يونيو وتشرين الأول/ أكتوبر 2017، أي ما يعادل 160 محاولة تقريبا في اليوم الواحد، بحسب بيانات رسمية عممت الاثنين.
 
ونشرت هذه الأرقام التي حصلت عليها وكالة "برس أسوسييشن" بعد طلب رفع عملا بالقانون حول حرية الإعلام الذي أقرّ سنة 2000 والذي يتيح الاطلاع على مستندات إدارية. وتم الكشف عنها في وقت تلقت فيه سمعة الطبقة السياسية البريطانية ضربة قاسية مع الكشف عن فضائح تحرش جنسي وسلوكيات غير لائقة.
 
وفي كانون الأول/ ديسمبر، اضطر نائب رئيسة الوزراء داميان غرين إلى تقديم استقالته بعد أن كذب بشأن صور إباحية عثر عليها في حاسوبه.
 
وبحسب مسؤولين في البرلمان، فإن أغلبية محاولات النفاذ إلى مواقع إباحية "ليست طوعية".
 
وأوضحوا أن المواقع التي تقدم محتويات من هذا القبيل محجوبة عن شبكة البرلمان، وأن حوالي 8500 حاسوب موصولة بهذه الشبكة التي تستخدم من قبل البرلمانيين ومعاونيهم والطاقم الإداري. ويمكن أيضا وصل أجهزة شخصية بالشبكة اللاسلكية.
 
لكن عدد محاولات النفاذ إلى مواقع إباحية ما انفك ينخفض خلال السنوات الأخيرة، من 231020 سنة 2015 إلى 113208 سنة 2016.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206