آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو: حاكم الشارقة يرفع أذان الفجر بنفسه بعد تأخر المؤذن

بالفيديو: حاكم الشارقة يرفع أذان الفجر بنفسه بعد تأخر المؤذن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
داول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأذان الفجر بصوت الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة. وبحسب موقع الإمارات اليوم، فإن الشيخ سلطان، قد رفع الأذان بعد تأخر المؤذن.
 
وافتتح الشيخ سلطان مؤخرًا مبنى دار المخطوطات الإسلامية الذي يقع في الجامعة القاسمية بالشارقة. وتعتبر المخطوطات والوثائق الموجودة في الدار من أنفس المخطوطات التاريخية التي جمعها حاكم الشارقة خلال زياراته لدول العالم، إذ تضم أربع مجموعات من المخطوطات الإسلامية الأصلية النادرة، تنوعت ما بين كتب في الفقه والحديث والتفسير واللغة العربية وعلوم الفلك والرياضيات والطب والصيدلة، إلى جانب مصاحف مخطوطة أصلية نادرة.
 
 

Total time: 0.2007