آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. قيادي حوثي يهدد الطالبات بسحب ملفاتهم إذا لم يرددن الصرخة.. فكانت المفاجأة التي صعقته! (شاهد ماذا حدث؟!)

بالفيديو.. قيادي حوثي يهدد الطالبات بسحب ملفاتهم إذا لم يرددن الصرخة.. فكانت المفاجأة التي صعقته! (شاهد ماذا حدث؟!)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-01-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لقيادي حوثي يحاول اقناع طالبات بترديد الصرخة في احد طوابير الصباح.

واظهر الفيديو المتداول رفض طالبات احدى المدارس في محافظة اب مديرية جبلة ترديد الصرخة وترديد شعار "بالروح بالدم نفديك يا يمن.

وقال الناشطون ان هذا الفيديو لمشرف حوثي اسمه عبدالملك لطف قام بتجميع الطالبات في احدى ساحات المدرسة وهددهن التي لن تود الصرخة سيتم سحب ملفها من المدرسة ولكن تفأجا بعد تجمع الطالبات بساحة المدرسة برفض طلبة نهائيا .

وليست هذه هي المرة الأولى الذي ينصدم الحوثيين برفض الطلاب بترديد الصرخة فقد سبق وتم رفض شعاراتهم بالكثير من المدارس في صنعاء واب وذمار و رداع وتعز.

 

 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5253) قراءة

Total time: 0.2011