آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إسرائيل تعلق على بيع ملابس عسكرية إسرائيلية في السعودية

إسرائيل تعلق على بيع ملابس عسكرية إسرائيلية في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

علق أوفير جندلمان, المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، على الجدل الذي صاحب قيام مواقع تواصل اجتماعي بالسعودية بعد انتشار صور تظهر ملابس عسكرية للجيش الإسرائيلي، معروضة في أحد المحال الشهيرة في المملكة.

وقال جندلمان على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "حتى الملابس الإسرائيلية تثير الرعب في العالم العربي! هذه الملابس التي باعها دكان ملابس في السعودية ليست بدلات عسكرية إسرائيلية بل ملابس حركة الكشافة الشبابية الإسرائيلية كما كتب عليها بالعبرية والعربية والإنجليزية..لماذا هذا الخوف والهلع من ملابس تحمل العلم الإسرائيلي؟" 

​وأظهرت الصور علم الجيش الإسرائيلي وبعض العبارات العبرية، حاملة لون ملابس الجيش الإسرائيلي، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

​وقال المواطن السعودي الذي اكتشف هذه الملابس بأحد الأسواق التجارية الكبرى بجازان، إنه شاهد علم إسرائيل على ملابس شتوية وملابس أخرى تحمل صورا خادشة للحياء، كان قد اشتراها لطفله من متجر شهير بجازان، قبل أن يغادر بالملابس إلى منزله.

​وأضاف للصحيفة السعودية أنه تواصل مع وزارة التجارة في بلاغٍ رسمي، وطلبوا منه التسجيل عبر التطبيق الرسمي لذلك.

وأكد المواطن في بلاغه "إن مثل هذه الملابس تتزايد في السوق دون أي رقابة من أصحاب المتاجر والتي تبحث عن الأرباح".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152