آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إسرائيل تعلق على بيع ملابس عسكرية إسرائيلية في السعودية

إسرائيل تعلق على بيع ملابس عسكرية إسرائيلية في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

علق أوفير جندلمان, المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، على الجدل الذي صاحب قيام مواقع تواصل اجتماعي بالسعودية بعد انتشار صور تظهر ملابس عسكرية للجيش الإسرائيلي، معروضة في أحد المحال الشهيرة في المملكة.

وقال جندلمان على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "حتى الملابس الإسرائيلية تثير الرعب في العالم العربي! هذه الملابس التي باعها دكان ملابس في السعودية ليست بدلات عسكرية إسرائيلية بل ملابس حركة الكشافة الشبابية الإسرائيلية كما كتب عليها بالعبرية والعربية والإنجليزية..لماذا هذا الخوف والهلع من ملابس تحمل العلم الإسرائيلي؟" 

​وأظهرت الصور علم الجيش الإسرائيلي وبعض العبارات العبرية، حاملة لون ملابس الجيش الإسرائيلي، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.

​وقال المواطن السعودي الذي اكتشف هذه الملابس بأحد الأسواق التجارية الكبرى بجازان، إنه شاهد علم إسرائيل على ملابس شتوية وملابس أخرى تحمل صورا خادشة للحياء، كان قد اشتراها لطفله من متجر شهير بجازان، قبل أن يغادر بالملابس إلى منزله.

​وأضاف للصحيفة السعودية أنه تواصل مع وزارة التجارة في بلاغٍ رسمي، وطلبوا منه التسجيل عبر التطبيق الرسمي لذلك.

وأكد المواطن في بلاغه "إن مثل هذه الملابس تتزايد في السوق دون أي رقابة من أصحاب المتاجر والتي تبحث عن الأرباح".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173