آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة اليتيم تبدأ عامها التدريبي باستقبال أكثر من 400طالب وفي أكثر من 20تخصصا"

 مؤسسة اليتيم تبدأ عامها التدريبي باستقبال أكثر من 400طالب وفي أكثر من 20تخصصا"

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 10-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استهلت مؤسسة اليتيم التنموية العام الميلادي الجديد باستقبال دفعة جديدة من الطلاب والطالبات يتجاوز عددهم ال 400ويتوزعون على أكثر من 20تخصصا" نوعيا" داخل مراكز التعليم بالمؤسسة.

وكانت المؤسسة قد أقامت صباح اليوم حفلا" لاستقبال الطلاب الملتحقين في كلية التكنولوجيا الحديثة لهذا العام والطلاب المبتعثين إلى الجامعات الحكومية والخاصة على نفقة المؤسسة..مؤكدة في فقراته أنه لايوجد عصا سحرية تنهض بالشعوب غير التعليم والمزيد من التعليم وبه تتقدم الشعوب وتزدهر المجتمعات.

ولدى المؤسسة 3 مراكز تعليمية هي كلية التكنولوجيا الحديثة ومركز رئيس الجمهورية ومعهد روافد للتنمية حيث تضم قرابة الألف متدرب, في تخصصات هندسية تقنية وطبية ومهنية وفي مجال تنمية الطفل وتنمية الفتاة

وتعمل المؤسسة إلى جانب التدريب والتعليم في مجال الرعاية الاجتماعية وكانت بدأت مطلع الأسبوع الجاري توزيع معونات نقدية عل 2000يتيم في كافة محافظات الجمهورية..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0977