آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : العميد يحيي صالح هناك تحريات وجمع معلومات حول من قام بخيانة الرئيس السابق

اليمن : العميد يحيي صالح هناك تحريات وجمع معلومات حول من قام بخيانة الرئيس السابق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، إن التحقيق جار لمعرفة من غدر بعمه، رافضا ما يتردد عن وجود تواطؤ مع الحوثيين.

وأضاف يحيى صالح، أن دم عمه الرئيس السابق في ذمة الشعب، ويتحمل مسؤوليته الجميع.

وأشار إلى أن هناك تحريات جارية وجمع معلومات لمن قام بالخيانة للرئيس السابق.

وقال، "لا نستطيع اتهام أحد حتى هذه اللحظة،  بحسب تصريحاته لـ"الوطن" السعودية.

وشدد يحيى صالح على أنه ضد التيارات الدينية بكل أشكالها ومسمياتها، مضيفا "أنا لا أثق في القبائل.. أثق في الجيش والأمن.. أما هذه الميليشيات والقبائل والمشايخ فأنا لا أعول عليهم أبدا".

ورفض أن يتحدث عن موقف ياسر العواضي، وقال: لست مخولا للحديث في ذلك، مضيفا أن إصرار الميليشيات على أسر أبناء الرئيس السابق ومَدْيَن، يجب سؤال الحوثيين عنه، خاصة أنهم أعلنوا عفوا عاما، والمفترض أن يتم إطلاقهم، لافتا إلى وجود عدد كبير من الأسرى لدى الحوثيين.

ووصف زيارة الصماد لبيت الأحمر، بأنها جاءت في إطار المجاملات، وقال إن الخيانات متوقعة، وإن هناك مؤامرات على حزب المؤتمر، فيما تبذل جهود للملمة الحزب حتى لا يتم تقاسمه، وهناك تحركات جدية في هذا الشأن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.216