آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : العميد يحيي صالح هناك تحريات وجمع معلومات حول من قام بخيانة الرئيس السابق

اليمن : العميد يحيي صالح هناك تحريات وجمع معلومات حول من قام بخيانة الرئيس السابق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، إن التحقيق جار لمعرفة من غدر بعمه، رافضا ما يتردد عن وجود تواطؤ مع الحوثيين.

وأضاف يحيى صالح، أن دم عمه الرئيس السابق في ذمة الشعب، ويتحمل مسؤوليته الجميع.

وأشار إلى أن هناك تحريات جارية وجمع معلومات لمن قام بالخيانة للرئيس السابق.

وقال، "لا نستطيع اتهام أحد حتى هذه اللحظة،  بحسب تصريحاته لـ"الوطن" السعودية.

وشدد يحيى صالح على أنه ضد التيارات الدينية بكل أشكالها ومسمياتها، مضيفا "أنا لا أثق في القبائل.. أثق في الجيش والأمن.. أما هذه الميليشيات والقبائل والمشايخ فأنا لا أعول عليهم أبدا".

ورفض أن يتحدث عن موقف ياسر العواضي، وقال: لست مخولا للحديث في ذلك، مضيفا أن إصرار الميليشيات على أسر أبناء الرئيس السابق ومَدْيَن، يجب سؤال الحوثيين عنه، خاصة أنهم أعلنوا عفوا عاما، والمفترض أن يتم إطلاقهم، لافتا إلى وجود عدد كبير من الأسرى لدى الحوثيين.

ووصف زيارة الصماد لبيت الأحمر، بأنها جاءت في إطار المجاملات، وقال إن الخيانات متوقعة، وإن هناك مؤامرات على حزب المؤتمر، فيما تبذل جهود للملمة الحزب حتى لا يتم تقاسمه، وهناك تحركات جدية في هذا الشأن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3745