آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : العميد يحيي صالح هناك تحريات وجمع معلومات حول من قام بخيانة الرئيس السابق

اليمن : العميد يحيي صالح هناك تحريات وجمع معلومات حول من قام بخيانة الرئيس السابق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 7 أيام مضت
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، إن التحقيق جار لمعرفة من غدر بعمه، رافضا ما يتردد عن وجود تواطؤ مع الحوثيين.

وأضاف يحيى صالح، أن دم عمه الرئيس السابق في ذمة الشعب، ويتحمل مسؤوليته الجميع.

وأشار إلى أن هناك تحريات جارية وجمع معلومات لمن قام بالخيانة للرئيس السابق.

وقال، "لا نستطيع اتهام أحد حتى هذه اللحظة،  بحسب تصريحاته لـ"الوطن" السعودية.

وشدد يحيى صالح على أنه ضد التيارات الدينية بكل أشكالها ومسمياتها، مضيفا "أنا لا أثق في القبائل.. أثق في الجيش والأمن.. أما هذه الميليشيات والقبائل والمشايخ فأنا لا أعول عليهم أبدا".

ورفض أن يتحدث عن موقف ياسر العواضي، وقال: لست مخولا للحديث في ذلك، مضيفا أن إصرار الميليشيات على أسر أبناء الرئيس السابق ومَدْيَن، يجب سؤال الحوثيين عنه، خاصة أنهم أعلنوا عفوا عاما، والمفترض أن يتم إطلاقهم، لافتا إلى وجود عدد كبير من الأسرى لدى الحوثيين.

ووصف زيارة الصماد لبيت الأحمر، بأنها جاءت في إطار المجاملات، وقال إن الخيانات متوقعة، وإن هناك مؤامرات على حزب المؤتمر، فيما تبذل جهود للملمة الحزب حتى لا يتم تقاسمه، وهناك تحركات جدية في هذا الشأن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2071